البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جباري : ظهور "الحوثي" بحالة هزيلة تعكس شعورة بالانهزام واقتراب نهايته
[02/04/2017 01:40]

مأرب ـ سبأنت

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ان " الشعب اليمني يرفض المشروع السلالي المتخلف وان الجيش الوطني والمقامة بات اليوم على مقربة من العاصمة صنعاء وأصبح المدعو عبد الملك الحوثي المتخلف في حالة هلوسة كما ظهر في خطابه الاخير وبحالة هزيلة تعكس مدى شعوره بالانهزام واقتراب نهاية مشروعه الفارسي الكهنوتي والى مزبلة التاريخ ".

جاء ذلك خلال كلمته التي القاها اليوم في الحفل الذي نظمته قبائل الجدعان بمأرب بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطقهم من سيطرة المليشيا الانقلابية والتي نقل خلالها تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء لقبائل الجدعان في مديريات مدغل ورغوان ومجزر بمأرب بما بانتصارهم على الميليشيا الانقلابية ودحرها من مناطقهم.

وأضاف جباري " قريبا سنحتفل في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي السلالي الفارسي واندحاره وستعود كل المحافظات اليمنية الى احضان الدولة وستعود الحديدة وتعز واب وعمران وصعده ".

من جانبه تطرق رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة مارب ناصر مبروك ، الى ما تعرضت له مديريات الجدعان من هجوم عنيف من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في طريقها للسيطرة على محافظة مأرب والثروة النفطية والغازية فيها.

ونوه ببسالة أبناء قبائل الجدعان وشجاعتهم في الوقوف امام الالة العسكرية الكبيرة لميليشيا الانقلاب ومن ثم اسنادهم من قبل الجيش الوطني والاحرار من ابناء المحافظات اليمنية والتحالف العربي حتى استطاعوا تحرير كافة مديرياتهم من سيطرة المليشيا الانقلابية وقدمت قبائل الجدعان من ابنائها نحو 400 شهيد والف جريح الى جانب تدمير المليشيا للمنشأت العامة والاثار ومنازل المواطنين وزرعت الاراضي بالالغام.

تخلل الحفل فقرات فنية وإنشادية وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين.

حضر الحفل وكيلا محافظة مأرب علي الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح وعدد من مدراء العموم والقيادات الامنية والعسكرية والحزبية في المحافظة والشخصيات الاجتماعية من قبائل الجدعان.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا