وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على هامش مشاركته في مؤتمر حوارات المتوسط في العاصمة روما، بوزير خارجية دولة فلسطين رياض المالكي، وذلك للوقوف على تطورات الأوضاع في اليمن وفلسطين.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تظاهرة في بريطانيا تطالب بطرد منتخب إسرائيل من بطولة القارة الأوروبية لكرة القدم
[07/09/2015 03:20]

لندن - سبأنت

طالبت تظاهرة غاضبة في مدينة كارديف البريطانية بطرد منتخب الاحتلال الإسرائيلي من تصفيات القارة الأوربية لكرة القدم إنصافا للشعب الفلسطيني المحتل الذي يعاني في شتى المجالات جراء الاحتلال الاسرائيلي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية ، ان عديد من المحتجين قدموا من أنحاء مختلفة من المملكة المتحدة، متناسين تعصبهم الكروي، لخدمة هدف نبيل ،وهو نصرة الشعب الفلسطيني.

ونظمت التظاهرة في مدينة كارديف عاصمة اقليم (ويلز) التي ستستضيف مباراة بين المنتخبين الإسرائيلي والويلزي ضمن تصفيات يورو 2016.

وقال احد المشاركين في التظاهرة "لا يمكن لإسرائيل أن تكون جزءا من أوروبا، لا يمكن لها أن تكون جزءا من الرياضة الاوروبية بما أنها تنكر حق الفلسطينيين في الحياة والرياضة.. لقد تعبنا من الدبلوماسية، لقد جربنا كل شيء، وآن الاوان لنقول كفى".

وشارك في التظاهرة فريق (استون كاوغيرلز)، وهو فريق نسائي كان قد زار الضفة الغربية المحتلة الخريف الماضي واضطلع على الأوضاع هناك.

وقالت الناطق باسم الفريق، ايزابيل اوهايان،" ما شاهدناه هناك أثر بنا جميعا، ان الفلسطينيين يتعرضون لاضطهاد يومي، وهم مقيدون في تحركاتهم، لقد وعدناهم بمشاركة قصتهم حين نعود، وها نحن نعرض لكم ما يعانونه".

وأضافت " ان الرياضة عبارة عن حرية وهي طريقة للتعبير عن النفس، فإذا قبلنا أن تلعب اسرائيل هنا فهذا يعني قبولنا للاحتلال الاسرائيلي".



وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا