استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
تعرض سفينة اسرائيلية لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية تعرض سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل لهجوم قبالة سلطنة عمان في بحر العرب.
التجارة العالمية تحذر من مخاطر عدم المساواة في الحصول على لقاحات كورونا
حذرت منظمة التجارة العالمية من مخاطر عدم المساواة في الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العالم، على حركة التجارة العالمية التي تسجل حاليا وتيرة تعاف أسرع من المتوقع.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشدد على الاهتمام بجرحى الجيش والمقاومة
[16/03/2017 02:35]


الرياض ـ سبأنت

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على الاهتمام بالجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كأقل واجب تجاه التضحيات التي قدموها في سبيل تحرير الوطن واستعادة الدولة اليمنية.

كان ذلك خلال لقائه اليوم عضوي اللجنة الطبية نائب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان ووكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي والملحق العسكري في سفارة اليمن بالرياض المكلف بمتابعة جرحى الجيش في المملكة العربية السعودية العميد الركن يحيى الوعيل.

وخلال اللقاء استمع نائب الرئيس إلى تقارير مفصلة عن الجهود المبذولة في توحيد الجهة الإشرافية على الجرحى والعقبات الموجودة والمتطلبات التي من شأنها تجويد العمل وتسهيل عملية نقل الجرحى ذوو الإصابات البالغة، مثمناً عالياً دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي لدعمهما المقدم في العناية الطبية بالجرحى والمصابين وأدوارهم الكبيرة في هذا المجال.

كما عبر عن الشكر والتقدير للدول التي استقبلت الكثير من جرحى أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أو الجرحى المدنيين الذين سقطوا نتيجة اعتداءات الميليشيات الانقلابية، ومن تلك الدول السعودية والإمارات والسودان والأردن وتركيا.. موجهاً الحاضرين بضم المرضى من أبناء الجيش الوطني إلى قائمة من تتولى الحكومة معالجتهم ومضاعفة الجهود وإيجاد آليات تُسهل من نقل الجرحى وتوفير مستلزمات العناية الطبية للمستشفيات في الداخل وأن تولي وزارة الصحة هذا الملف اهتمامها البالغ بالتنسيق مع مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي وبقية المنظمات العاملة.

من جانبهم أكد نائب وزير الصحة ووكيل الوزارة والمحلق العسكري ، سعيهم الحثيث لإيجاد الآليات المناسبة التي تتلاءم مع الوضع الحالي الصحي والأمني للبلد وتوحد قنوات التنسيق مع الأشقاء والمنظمات الداعمة.. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية وجهوده في التخفيف من المعاناة التي يتجرعها الجرحى.



وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا