رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الاعلام يلتقي رئيس التليفزيون المصري
[27/02/2017 03:03]
القاهرة-سبانت

بحث وكيل وزارة الاعلام لقطاع التلفزيون الدكتور عبده سعيد المغلس اليوم الاثنين في القاهرة بمقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون مع رئيس التلفزيون المصري مجدي لاشين سبل تعزيز التعاون الثنائي بين اليمن ومصر وما يمكن أن تقدمه مصر من دعم للإعلام اليمني على مستوى الخبرات والتجارب والتدريب والتاهيل.

كما تناول اللقاء اوجه التعاون المشترك وسبل تفعيل الاتفاقيات الثنائية في مجالات التبادل الاخباري والتنسيق البرامجي وتبادل البرامج والاعمال الدرامية.

وقال وكيل وزارة الاعلام خلال اللقاء" ان مصر هي دولة محورية مهمة في المنطقة وان العلاقات اليمنية المصرية قديمة وعميقة في شتى المجالات، وان اليمن تطمح لدور اكبر وأكثر فعالية لمصر في تقديم الدعم والعون السياسي والإعلامي ،خصوصا في اطار حضورها ومشاركتها ضمن دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية".

واستعرض المغلس طبيعة اداء الاعلامي اليمني في الظرف الاستثنائي الحالي والصعوبات التي تواجهه، والجهود التي تبذل للتغلب عليها وتحقيق الغاية من الحضور الاعلامي اليمني في المشهد العربي والاقليمي.

وأبدى وكيل الوزارة رغبته في تفعيل العمل الاعلامي المشترك بين اليمن ومصر في المجالات التي تخدم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والاستفادة من الخبرات الإعلامية المصرية المتراكمة في تطوير العمل الاعلامي المشترك وفي المجالات المختلفة.. مشيرا الى رغبة اليمن في الاستفادة من التطوير التشريعي للقوانين المصرية في مجال الإعلام، وفي مجال إعادة هيكلة المؤسسات الإعلامية.

من جهته أبدى رئيس التلفزيون المصري مجدي لاشين استعداد الجانب المصري الكامل للتعاون مع الجانب اليمني في مختلف المجالات الإعلامية، خصوصا فيما يتعلق بالتدريب والتاهيل في المجالات المهنية والتقنية، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات اللازمة لتفعيل التعاون في مجال التبادل البرامجي والتلفزيوني.

وقال لاشين "ان الإعلام المصري حريص في مختلف تغطياته للفعاليات السياسية والإعلامية وفي برامجه المختلفة التأكيد على إستراتيجية الحفاظ على وحدة اليمن واستقراره وأمنه وعلى دعم وتاييد الشرعية اليمنية".


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا