رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة حضرموت تدشن حملة "نحبكم" الثالثة لدعم مرضى السرطان
[25/02/2017 11:36]
سيئون-سبأنت

نظمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) فرع وادي حضرموت اليوم في مدينة سيئون حفل فني وخطابي وتكريمي وتدشين حملة نحبكم الثالثة لدعم مرضى السرطان بوادي حضرموت تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للسرطان الذي يصادف الرابع من فبراير واليوم العالمي لسرطان الطفل الذي يصادف الخامس عشر من نفس الشهر من كل عام .

في الاحتفال الذي أقيم بقاعة الاديب على احمد باكثير بمكتب الثقافة بوادي حضرموت عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي عن شكره للداعمين لمركز السرطان ومركز اليسر لمعالجة المصابين بالفشل الكلوي وكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تقدم دعمها السخي للمرافق الصحية للعلاج المجاني للمصابين بهذه الأمراض الخطرة..متمنيا مساهمة كافة ذوي الاختصاص لزيادة نشر الوعي المجتمعي بأهمية الوقاية والاكتشاف المبكر لحالات الاصابة.

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة مكافحة السرطان فرع وادي حضرموت صالح باجرش أن أرقام المصابين بهذا المرض في وادي حضرموت وصفها بالمخيفة وهي في تصاعد مستمر حيث بلغ عدد الحالات الجديدة خلال هذا العام فقط 130 حالة وان عطاءات المؤسسة تعد محدودة مقارنة بحجم أعداد المصابين وكذلك حجم الدعم المقدم من المنفقين الميسورين والذي بلغ خلال العام الماضي 2016م ستة ملايين ريال .

وناشد رئيس المؤسسة السلطة المحلية ببذل مزيد من الجهود لإنشاء مراكز متخصصة للبحوث والدراسات لمعرفة أسباب الاصابة المتزايدة من المرضى على مستوى مديريات الوادي والصحراء ومرضى القلب والفشل الكلوي للقيام بوضع البرامج والخطط التي تسهم في نشر الوعي الصحي وتقديم الخدمات المسهلة والميسرة للمواطنين والمواطنات للقيام بالفحص الدوري ومن أجل الوقاية من الاصابة بهذه الأمراض الخطرة والتي تكهل أوضاع المرضى .

واشاد مدير مركز علاج الاورام السرطانية بوادي حضرموت مراد صبيح بتدخلات عدد من منظمات المجتمع المدني التي أسهمت بشكل كبير في إيجاد الدعم لتسيير أنشطة المركز من خلال تبنيها لمرتبات العاملين الصحيين بالمركز وكذلك المساهمة في توفير الادوية التي تتطلبها الحالات التي تتردد على المركز .

فيما شكرت كلمةٌ لناجيةٍ من السرطان شكرت الله عز وجل لشفائها من مرض السرطان مشيدة بالجهود التي يبذلها المهتمين من أجل خدمة مرضى السرطان..داعية المجتمع بأكمله الى التفاعل الايجابي مع الدعوات الموجه من قبل القائمين على الجهات المهتمة بخدمات علاج مرضى السرطان لما لها من أثر إيجابي في تخفيف معاناة المرضى ووقاية الاصحاء من الاصابة من هذا المرض .

وفي ختام الاحتفال قام وكيل المحافظة المساعد ومعه مدير عام مديرية سيئون المهندس عمر باعارمه وأمين عام المديرية المهندس حسين بامخرمه ومدير مركز الاورام بوادي حضرموت مراد صبيح و عميد كلية المجتمع الاستاذ المساعد عبد القادر الكاف ورئيس مؤسسة حضرموت فرع وادي حضرموت صالح باجرش والمدير التنفيذي لمؤسسة بن حبريش القاضي أكرم العامري بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمتطوعات من رابطة سند وبسمة طفل وكذلك الأفراد والجهات المساندة تقديرا وعرفانا بأدوارهم المتعددة لخدمة مرضى السرطان .


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
تنفيذي مأرب برئاسة العرادة يناقش أضرار الأمطار والسيول
(موسع) وزير النفط يؤكد الحرص على إعادة تشغيل مصفاة عدن ويتفقد منشأتي تعبئة المشتقات النفطية وتعبئة الغاز
تعز تشيع جثمان فقيد الوطن رئيس مجلس الشورى السابق
اليمن تستنكر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد المنطقة العسكرية السادسة يعقد اجتماعاً بقادة اللواء الأول حرس حدود
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا