الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منزل الشخصية الاجتماعية عبداللطيف القبلي نمران المرادي بمنطقة العمود في مديرية الجوبة محافظة مارب بصاروخ باليستي، والذي ادى الى استشهاد 12 شخصا بينهم اثنين من ابناءه وإصابة آخرين في حصيلة أولية‏.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاشغال يطلع على مستوى تجهيزات مبنى السلطة القضائية بعدن
[08/02/2017 06:51]
عدن–سبأنت

اطلع وزير الاشغال العامة والطرق المهندس وحي امان اليوم، على تجهيزات مبنى السلطة القضائية بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع الوزير خلال زيارته الى المبنى ومعه المحامي العام الاول بالجمهورية القاضي جمال محمد عمر ورئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي، من القائمين على تنفيذ المشروع الى مكونات المبنى ونسبة الإنجاز، والاضرار التي تعرض لها المبنى من دمار اثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدن.

واكد الوزير امان ان زيارته للمبنىى جاءت وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر الذين يؤكدا على سرعة الانجاز لفتح المحاكم والنيابات العامة..موجهاً القائمين على المشروع بسرعة استكمال المشروع، وفقا للتصاميم الهندسية التي تم اعتمادها.

من جانبه قال المحامي العام الاول بالجمهورية رئيس اللجنة الفنية الخاصة بتسلم المبنى القاضي جمال محمد عمر"أن نسبة الإنجاز في مشروع الترميم بلغت ٨٥ بالمائة، ومن المتوقع تسليمه خلال شهر لمجلس القضاء الأعلى، والنيابة العامة، تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

كما تفقد وزير الاشغال العامة، أعمال رصف شارع الصعيدي بمديرية المعلا، والذي تبلغ تكلفته ٢٤٦ مليون ريال، بتمويل من صندوق صيانة الطرقات بالجمهورية.

واستمع وزير الاشغال من المشرف على سير تنفيذ المشروع المهندس محمد مفرق عن طبيعة العمل واهم العراقيل التي تقف امامهم اثناء العمل..مشدداً على سرعة الانجاز والتركيز على مخارج السيول وكذا فتحات الصرف الصحي وذلك من اجل التخفيف عن المواطن بحركة السير ..مشيرا الى ان انجاز عملية الرصف للشارع للخلفي " شارع الصعيدي " يمثل انجاز للحركة لمديرية المعلا التي تمثل من اهم الممديريات حيوية واقتصادية للعاصمة المؤقتة عدن .


التعليم العالي تعلن عن صرف مستحقات الطلاب المبتعثين خلال اليومين القادمين
حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا