اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور عتق يتفقد وحدات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين
[03/02/2017 08:42]
شبوة-سبأنت

تفقد قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي اليوم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبكة.

وخلال الزيارة نقل العتيقي للمقاتلين من ابطال اللواء 21 ميكا ،و اللواء 26 مشاه ، واللواء 19 مشاه تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻻعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ..مؤكدا اهتمامهم الكبير بقوات الجيش والمقاومة واعتزازهم بتضحياتهم الجسيمة من اجل تحرير مديريات بيحان الثلاث من المليشيا الانقلابية.

مشيدا بمعنويات المقاتلين وقدراتهم القتالية العالية واصرارهم العنيد على هزيمة العناصر اﻻجرامية وافشال مشروعهم اﻻنقلابي.

الى ذلك بحث قائد محور عتق وبحضور مدير مدرسة المشاه بوزارة الدفاع العميد علي الكليبي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحارثي وقائد اللواء 26 مشاه العميد الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد اللواء 19 العميد علوي حصيان وقائد كتيبة الحزم العقيد احمد العقيلي بحث اخر المستجدات والمواقف في المسرح العملياتي للقتال ضد المليشيا اﻻنقابية في مختلف الجبهات في بيحان .

كما تم مناقشة اﻻليات المناسبة لفتح طريق بيحان عتق وبما يمكن من تخفيف وطأة الحصار المفروض من قبل المليشيا منذ عامين على ابناء مديريتي بيحان وعسيلان ويضمن سلامة مرورهم واستخدامهم للطريق .

وثمن العميد العتيقي اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية الخمسة واﻻربعين كيلو متر .

وقد رحب قادة اﻻلوية العسكرية بزيارة قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي..منوهين باهميتها في تعزيز معنويات المقاتلين فيها وتحفيزهم على تكثيف عملياتهم القتالية على المليشيا واجبارها على الهزيمة واﻻستظلان.

وكان العميد عزيز العتيقي قد قام بزيارة تفقدية لمستشفى عسيلان الريفي..مؤكداً اكد على اهمية الخدمات الطبية الجليلية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين و للمقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.


حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا