اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
اختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا، فعاليات موسم نجم البلدة الثقافي السياحي للعام 2021م والذي يعد تقليدا سنويا انفردت به حضرموت عن بقية المحافظات.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور عتق يتفقد وحدات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين
[03/02/2017 08:42]
شبوة-سبأنت

تفقد قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي اليوم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبكة.

وخلال الزيارة نقل العتيقي للمقاتلين من ابطال اللواء 21 ميكا ،و اللواء 26 مشاه ، واللواء 19 مشاه تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻻعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ..مؤكدا اهتمامهم الكبير بقوات الجيش والمقاومة واعتزازهم بتضحياتهم الجسيمة من اجل تحرير مديريات بيحان الثلاث من المليشيا الانقلابية.

مشيدا بمعنويات المقاتلين وقدراتهم القتالية العالية واصرارهم العنيد على هزيمة العناصر اﻻجرامية وافشال مشروعهم اﻻنقلابي.

الى ذلك بحث قائد محور عتق وبحضور مدير مدرسة المشاه بوزارة الدفاع العميد علي الكليبي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحارثي وقائد اللواء 26 مشاه العميد الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد اللواء 19 العميد علوي حصيان وقائد كتيبة الحزم العقيد احمد العقيلي بحث اخر المستجدات والمواقف في المسرح العملياتي للقتال ضد المليشيا اﻻنقابية في مختلف الجبهات في بيحان .

كما تم مناقشة اﻻليات المناسبة لفتح طريق بيحان عتق وبما يمكن من تخفيف وطأة الحصار المفروض من قبل المليشيا منذ عامين على ابناء مديريتي بيحان وعسيلان ويضمن سلامة مرورهم واستخدامهم للطريق .

وثمن العميد العتيقي اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية الخمسة واﻻربعين كيلو متر .

وقد رحب قادة اﻻلوية العسكرية بزيارة قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي..منوهين باهميتها في تعزيز معنويات المقاتلين فيها وتحفيزهم على تكثيف عملياتهم القتالية على المليشيا واجبارها على الهزيمة واﻻستظلان.

وكان العميد عزيز العتيقي قد قام بزيارة تفقدية لمستشفى عسيلان الريفي..مؤكداً اكد على اهمية الخدمات الطبية الجليلية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين و للمقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.


أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك مستمرة لدحر المليشيات جنوب مأرب
ملتقى الفنانين يجري الدورة الثانية لانتخاب الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية
كمين للجيش الوطني يكبد المليشيات خسائر كبيرة بمأرب
‏الارياني: جرائم قتل الحوثيين لاقربائهم مؤشر خطير يعكس مدى همجيتها ووحشيتها وارهابها
وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
البركاني والبحسني يتفقدان محطة الفقيد السقطري والأعمال النهائية لمصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
‏الارياني يثمن إعلان مشروع "مسام" السعودي لنزع الالغام تمديد نشاطه للعام الرابع
البركاني والبحسني يطلعان على سير العمل والانجاز بكلية الشرطة ومطار الريان الدولي بالمكلا
رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الاتحاد السويسري باليوم الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا