تحصين 108 آلاف و717 طفلا وطفلة بلقاح فيروس شلل الأطفال بمأرب
تمكنت فرق التطعيم المشاركة في تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال بمحافظة مأرب من تطعيم نحو 108 آلاف و717 طفلا وطفلة دون سن الخامسة في عموم مديريات المحافظة.
محكمة العدل الدولية: وجود الاحتلال في الأراضي الفلسطينية غير قانوني
قالت محكمة العدل الدولية، اليوم الجمعة، " أن استمرار وجود الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة (غير قانوني) وأنه ملزم بإنهائه فيها بأسرع وقت ممكن".
الدين الوطني في بريطانيا يصل إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962
وصل الدين الوطني في بريطانيا إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962 إذ بلغ إجمالي رصيد الدين الحكومي 99.5 بالمائة من قيمة الاقتصاد في شهر يونيو الماضي.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور عتق يتفقد وحدات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين
[03/02/2017 08:42]
شبوة-سبأنت

تفقد قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي اليوم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبكة.

وخلال الزيارة نقل العتيقي للمقاتلين من ابطال اللواء 21 ميكا ،و اللواء 26 مشاه ، واللواء 19 مشاه تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻻعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ..مؤكدا اهتمامهم الكبير بقوات الجيش والمقاومة واعتزازهم بتضحياتهم الجسيمة من اجل تحرير مديريات بيحان الثلاث من المليشيا الانقلابية.

مشيدا بمعنويات المقاتلين وقدراتهم القتالية العالية واصرارهم العنيد على هزيمة العناصر اﻻجرامية وافشال مشروعهم اﻻنقلابي.

الى ذلك بحث قائد محور عتق وبحضور مدير مدرسة المشاه بوزارة الدفاع العميد علي الكليبي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحارثي وقائد اللواء 26 مشاه العميد الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد اللواء 19 العميد علوي حصيان وقائد كتيبة الحزم العقيد احمد العقيلي بحث اخر المستجدات والمواقف في المسرح العملياتي للقتال ضد المليشيا اﻻنقابية في مختلف الجبهات في بيحان .

كما تم مناقشة اﻻليات المناسبة لفتح طريق بيحان عتق وبما يمكن من تخفيف وطأة الحصار المفروض من قبل المليشيا منذ عامين على ابناء مديريتي بيحان وعسيلان ويضمن سلامة مرورهم واستخدامهم للطريق .

وثمن العميد العتيقي اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية الخمسة واﻻربعين كيلو متر .

وقد رحب قادة اﻻلوية العسكرية بزيارة قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي..منوهين باهميتها في تعزيز معنويات المقاتلين فيها وتحفيزهم على تكثيف عملياتهم القتالية على المليشيا واجبارها على الهزيمة واﻻستظلان.

وكان العميد عزيز العتيقي قد قام بزيارة تفقدية لمستشفى عسيلان الريفي..مؤكداً اكد على اهمية الخدمات الطبية الجليلية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين و للمقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.


رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
مجلي يلتقي السفيرة كمون ويثمن الدور الفرنسي في اليمن
رئيس الوزراء يؤكد على المسؤولية التكاملية للدولة والحكومة في وقف التدهور الاقتصادي
الارياني وبن ماضي يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة السياحية والإعلامية والثقافية بحضرموت
رئيس الوزراء يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي الجديد لدى اليمن
رئيس الوزراء يفتتح مقر المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية في عدن
اللواء الزُبيدي: القضاء على التهديد الحوثي يتطلب استراتيجية ردع شاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا