اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة موانئ البحر العربي توقع اتفاقية الاشتراكات المكملة مع هيئة المعاشات و التأمينات
[02/02/2017 05:59]

المكلا ـ سبأنت :
وقع اليوم بميناء المكلا محضر اتفاق بين مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية والهيئة العامة للتأمينات و المعاشات لحصر المستحقات التأمينية للمؤمن عليهم من موظفي مؤسسة موانئ البحر العربي الحاليين و الذين أحيلوا للتقاعد بعد قرار إنشاء بدل طبيعة العمل في 1 أغسطس 2010م .

وبحسب الاتفاق الذي وقعه عن مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس سالم علي باسمير وعن الهيئة العامة للتأمينات و المعاشات القائم بأعمال مدير عام الهيئة عبد الرحمن علوي الحبشي ستتكفل مؤسسة موانئ البحر العربي بدفع الاشتراكات التأمينية المستحقة للهيئة عن طبيعة بدل بواقع 100% من تاريخ تطبيقها ، أي أن المؤسسة ستدفع الفارق لموظفيها المتقاعدين بما يضمن إضافتها في معاشاتهم التقاعدية ، و سوف تظل تدفع لموظفيها الحاليين بما يسهم في ضمان حصولهم عليها عند تقاعدهم .

و أكد المهندس باسمير حرص المؤسسة على دفع الفارق التأميني لموظفيها بحيث يستفيد منها الجميع عند التقاعد ، مثمنا الجهود التي بذلت لإتمام هذا الأمر من قبل اللجنة المكلفة بالمؤسسة التي أنجزت مهام ترتيب و تصحيح أوضاع الموظفين و إعداد قاعدة بيانات سليمة وفق قوانين ولوائح التأمينية تحفظ حقوقهم خلال سنوات خدمتهم ، و رفع كشوفات مدروسة تخص عملية دفع المبلغ المستحق لهيئة المعاشات و التأمينات الخاص بالموظفين الحاليين المؤمن عليهم و البالغ عددهم (176) ، وموظفي المؤسسة المتقاعدين و عددهم (11) متقاعد .



اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
رئيس الوزراء: 26 سبتمبر اعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته
وزير النقل يبحث مع وفد أممي سبل استخدام المنحة اليابانية في تطوير أداء الموانئ
تدشين توزيع 2500 مأوى للنازحين بمأرب
كلية الصيدلة بعدن تحتفي باليوم العالمي للصيادلة
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الشريعة والقانون بمأرب
وزير التربية يناقش آليات تطوير العمل التربوي ويبحث مع البعثة الألمانية الهولندية التعاون المشترك
الارياني: ثورة 26 سبتمبر اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا