نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة لاستئناف أعمال المجلس.
وزير الدفاع الروسي يحذر من توافد مقاتلي "داعش" الى افغانستان
حذر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الأربعاء، من توافد مقاتلي تنظيم "داعش" الإرهابي، من سوريا وليبيا وعدد من الدول الأخرى إلى أفغانستان.
97 مليار دولار احتياطات تركيا من النقد الاجنبي
قال البنك المركزي التركي، أن احتياطياته من النقد الأجنبي بلغت 97.7 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي .
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس : القيادة السياسية عازمة على تسليم الرواتب في جميع المحافظات
[29/01/2017 05:25]
مأرب ـ سبأنت


أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية تسليم مرتبات الموظفين في جميع المحافظات وتعويضهم عن حرمان ميليشيا الانقلاب التي نهبت مليارات الدولارات من خزينة الدولة وبقية المؤسسات الإيرادية على حساب منع تسليم حقوق الموظفين.

كان ذلك خلال اطلاعه على تقرير قدمه محافظ الجوف أمين العكيمي عن صرف مرتبات أبطال الجيش والجهود المبذولة لصرف مرتبات موظفي المحافظة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية ماضية في صرف مرتبات جميع الموظفين وذلك انطلاقا من مسؤوليتها تجاه أبناء اليمن.

وخلال اللقاء اشاد نائب رئيس الجمهورية بقرار رئيس الجمهورية القاضي بنقل مقر اجتماعات مجلس النواب إلى العاصمة المؤقتة عدن وإلغاء كل قرارات الانقلابيين التي حاولوا تمريرها من خلال كتلة حزب سياسي واحد.. معتبرا القرار خطوة قوية من فخامة رئيس الجمهورية ضمن جهوده المتواصلة نحو استعادة مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة ووقف الاستغلال السيء لها من قبل الانقلابيين.

وأشار نائب الرئيس إلى أن ممارسات الميليشيا ضد قيادات قوات الاحتياط وسجنها وإقصائها لعدد من قياداته ومنتسبيه دون وجود من يدافع عنهم دلالة واضحة على أن الميليشيات تعمل كعصابة واحدة وتهدف إلى إذلال وإهانة أبناء القوات المسلحة والأمن حتى ممن تورط في مساندتهم متذرعة بتهم متعددة تلفقها عليهم كالخيانة والتآمر التي لا يوجد في قاموس ميليشيا الحوثي سواها.

ودعا من بقي من أبناء القوات المسلحة والأمن في صف الانقلابيين إلى الالتحاق بصفوف الجيش الوطني والتوحد ضد تلك العصابات التي تخدم المشروع الإيراني، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بكل أبناء الجيش والأمن وأنه مُرحب بهم مع إخوانهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

واستمع نائب الرئيس من محافظة الجوف إلى المستجدات في المحافظة وجهود تطبيع الأوضاع وإعادة الإعمار، مشيداً بما تحققه السلطات المحلية في هذا الإطار.



مصرع 11 من عناصر المليشيات شمال غرب مدينة تعز
طائرة مروحية تنقل مرضى عالقين بسبب السيول في المهرة
تشكيل فريق فني وقانوني بشأن البواخر المتهالكة قرب ميناء عدن
وزارة الصحة تجري ترتيبات لاستلام 151 الف جرعة من لقاح كورونا
المحكمة العليا:تشكيل لجنة من نادي القضاة الجنوبي لمراجعة الحسابات انتهاك صارخ لاستقلال القضاء
رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا