وزير الخارجية يشارك في المؤتمر الوزاري حول الأمن الغذائي العالمي
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك في أعمال المؤتمر الوزاري المعني بالأمن الغذائي والذي عقد اليوم في نيويورك تحت عنوان "الأمن الغذائي العالمي: دعوة للعمل" .
الرئيس الفرنسي يعين اليزابيث بورن رئيسة للحكومة
عين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إليزابيث بورن رئيسة للحكومة الفرنسية خلفاً لجان كاستكس الذي قدم استقالته امس الاثنين، لتكون بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ ثلاثين عاما، بعد إديث كريسون التي كانت رئيسة للوزراء خلال عهدة الرئيس فرانسوا ميتران في 1991.
انخفاض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974
انخفض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974 إلى 3.7 بالمائة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2022، مقارنة مع توقعات الاقتصاديين بأن يظل ثابتا عند 3.8 بالمائة.
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
قلب ليفربول تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز ثمين بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس : القيادة السياسية عازمة على تسليم الرواتب في جميع المحافظات
[29/01/2017 05:25]
مأرب ـ سبأنت


أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية تسليم مرتبات الموظفين في جميع المحافظات وتعويضهم عن حرمان ميليشيا الانقلاب التي نهبت مليارات الدولارات من خزينة الدولة وبقية المؤسسات الإيرادية على حساب منع تسليم حقوق الموظفين.

كان ذلك خلال اطلاعه على تقرير قدمه محافظ الجوف أمين العكيمي عن صرف مرتبات أبطال الجيش والجهود المبذولة لصرف مرتبات موظفي المحافظة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية ماضية في صرف مرتبات جميع الموظفين وذلك انطلاقا من مسؤوليتها تجاه أبناء اليمن.

وخلال اللقاء اشاد نائب رئيس الجمهورية بقرار رئيس الجمهورية القاضي بنقل مقر اجتماعات مجلس النواب إلى العاصمة المؤقتة عدن وإلغاء كل قرارات الانقلابيين التي حاولوا تمريرها من خلال كتلة حزب سياسي واحد.. معتبرا القرار خطوة قوية من فخامة رئيس الجمهورية ضمن جهوده المتواصلة نحو استعادة مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة ووقف الاستغلال السيء لها من قبل الانقلابيين.

وأشار نائب الرئيس إلى أن ممارسات الميليشيا ضد قيادات قوات الاحتياط وسجنها وإقصائها لعدد من قياداته ومنتسبيه دون وجود من يدافع عنهم دلالة واضحة على أن الميليشيات تعمل كعصابة واحدة وتهدف إلى إذلال وإهانة أبناء القوات المسلحة والأمن حتى ممن تورط في مساندتهم متذرعة بتهم متعددة تلفقها عليهم كالخيانة والتآمر التي لا يوجد في قاموس ميليشيا الحوثي سواها.

ودعا من بقي من أبناء القوات المسلحة والأمن في صف الانقلابيين إلى الالتحاق بصفوف الجيش الوطني والتوحد ضد تلك العصابات التي تخدم المشروع الإيراني، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بكل أبناء الجيش والأمن وأنه مُرحب بهم مع إخوانهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

واستمع نائب الرئيس من محافظة الجوف إلى المستجدات في المحافظة وجهود تطبيع الأوضاع وإعادة الإعمار، مشيداً بما تحققه السلطات المحلية في هذا الإطار.



وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
مقتل مواطن من الجوف جراء التعذيب في سجون مليشيات الحوثي بصنعاء
محافظ البنك المركزي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية تعزيز الشراكة
الجيش يحبط مجاولة تسلل حوثية في الضالع
51 خرقاً حوثياً للهدنة واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة أمس
وزير المالية يوقع مع الجانب الياباني اتفاقيتي تأجيل فوائد الديون الخاصة باليمن
بن مبارك يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي العلاقات الثنائية ورفع الحصار عن تعـز
الاوقاف تحذر من مخاطر معسكرات الحوثي الصيفية على الاطفال والمجتمع حاضراً ومستقبلا
‏الارياني يستنكر التخاذل الدولي إزاء جريمة تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال
المليشيات الحوثية ترتكب 75 خرقاً للهدنة الاممية يوم أمس الاثنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا