اختتام دورات تأهيل المشاركين في حملة التحصين ضد شلل الأطفال بتعز
اختتمت اليوم الجمعة في محافظة تعز، الدروات التدريبية لتأهيل المشاركين في تنفيذ الجولة الأولى من الحملة الوطنية الأحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال، المقرر انطلاقها بعد غد الأحد في جميع مديريات المحافظة بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف وتستمر ثلاثة أيام .
الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق المساءلة والعدالة عن الانتهاكات الخطيرة في غزة والضفة
دعت الأمم المتحدة، إلى ضرورة تحقيق المساءلة والعدالة بشأن الانتهاكات الخطيرة والتجاوزات الجسيمة لحقوق الإنسان المرتكبة في غزة والضفة الغربية.
المملكة المتحدة تقدم حزمة مساعدات لاوكرانيا بقيمة 245 مليون جنيه إسترليني
أعلنت المملكة المتحدة، اليوم السبت، عن تقديم حزمة مساعدات لاوكرانيا بقيمة 245 مليون جنيه إسترليني، اي مايعادل أكثر من 310 مليون دولار أميركي، لتجديد مخزون ذخيرتها.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الأنشطة بالمنطقة العسكرية الأولى
[23/01/2017 04:05]
سيئون-سبأنت

اختتمت بمدينة سئيون محافظة حضرموت اليوم فعاليات الأنشطة الرياضية التي نظمتها شعبة الرياضة بالمنطقة العسكرية الأولى بوادي وصحراء حضرموت بمناسبة تدشين العام التدريبي 2017م بمشاركة 6 وحدات عسكرية .

وشاركت في الفعالية الرياضية كتيبة الإمداد والكتيبتين الثانية والثالثة و قيادة المنطقة و اللواء 135 و كتيبة الاستطلاع في منافسات الكرة الطائرة وشد الحبل والوثب والمشي بالأيدي.

في ختام المنافسات التي حضرها قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن/ محمد المهشمي وقائد قوات التحالف بسيئون المقدم ركن/ ابومتعب وجميع هيئة أركانات المنطقة ورئيس أركان اللواء 135مشاه وجميع قادة الوحدات الفرعية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى بسيئون أقيمت المباراة النهائية في لعبة الكرة الطائرة جمعت فريق إمداد المنطقة والكتيبة الثالثة أسفرت عن فوز الإمداد بشوطين دون مقابل.

كما تم تكريم المساهمين في إنجاح هذه الفعاليات وهم الحكام عقيد خالد الحاج و المقدم محمد باصبيع ومنحت لجنة التنظيم ميداليات ذهبية وضمت اللجنة المقدم فخرالدين نشوان والملازم صادق مجمل وسليم البلوي ومحمد حيدره الأعوج فيما فاز بأفضل مشجع عقيد محمد غليس وأفضل مشارك من اللاعبين القدامى يسلم سعيد قاسم من النقل الحربي وأفضل متفاعل من وحدات المنطقة إسماعيل الضراسي من كتبية الاستطلاع وأخيرا اللاعب المثالي فاز به اللاعب محمد ألكثيري.


عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
اليمن تعرب عن اسفها لعدم اعتماد مشروع قرار قدمته الجزائر لوقف الحرب في غزة
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة
رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة مناقصات شراء وقود الكهرباء
رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا