رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توجيهات حكومية بإصلاح خطوط نقل الكهرباء مأرب - صنعاء
[22/01/2017 04:08]
مأرب – سبأنت

أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، عن توجيهات حكومية لوزارة الكهرباء بسرعة اصلاح خطوط نقل الطاقة مأرب - صنعاء، والعمل على إعادة التيار الكهربائي للعاصمة صنعاء وبقية المحافظات بصوره عاجلة.

وأوضح جباري في اجتماع مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء الدكتور احمد الموسائي، ووكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، ان الميليشيا الانقلابية تقف عائقا أمام إصلاح خطوط نقل التيار الكهربائي في المناطق التي لازالت تحت سيطرتها.

وقال " جباري ان الحرب التي فرضتها المليشيا المتمردة دمرت الكثير من مؤسسات الدولة وعلى رأسها محطات توليد الكهرباء وخطوط نقل التيار وان الحكومة تعمل على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين في عموم المحافظات بما فيها المحافظات التي لازالت تخضع لسيطرة الانقلابيين ".

وثمن جباري الجهود التي تقوم بها هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية في الدفاع عن حقوق المواطنين.. داعيا في الوقت ذاته منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها الاتحاد العام لعمال اليمن ونقابات الموظفين الى القيام بدورها في الدفاع عن حقوق الموظفين وممارسة الضغط على مليشيات التمرد لتسليم كشوفات الموظفين والسماح بصرف مرتباتهم.



رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا