رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع وزير الصحة المصري علاقات التعاون بين البلدين في مجالات الصحة والدواء
[27/08/2015 08:47]
القاهرة-سبأنت

بحث وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين اليوم في القاهرة مع وزير الصحة المصري الدكتور عادل عدوى علاقات التعاون اليمن المصري في مجالات الصحة والدواء وخدمات رعايا المرضى اليمنيين.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتوثيقها بما يحقق التناغم الحقيقي للعلاقات المتميزة تاريخيا، واستعرض اللقاء احتياجات الجانب اليمني في مجال الخدمات الصحية والرعايا الطبية.

وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الصحة من خلال ما تعد له من حملة لإرسال طائرتين الأولى محملة بمواد الإغاثة الغذائية والثانية محملة بالمساعدات الطبية بالإضافة إلى الإعداد لإرسال حملة طيبة اليمن.

وجدد ياسين شكره للحكومة المصرية لما قدمته من تسهيلات لدخول المرضى اليمنيين، داعيا الى تقديم المزيد من التسهيلات وذلك لاحتياج الرعايا اليمنيين لتلقى العلاج في المستشفيات المصرية خصوصا بعد الأوضاع الإنسانية الأخيرة.

من جانبه ابدى وزير الصحة المصري الدكتور عادل عدوى وزير استعداد وزراته الى تقديم كافة اشكال الدعم والتسهيلات للرعايا اليمنيين للعلاج بالمستشفيات المصرية وتقديم الخدمات العلاجية لهم على اعلى المستويات، وأن مصر على أتم استعداد للدعم الكامل للإخوة الأشقاء من اليمن.

كما استعرض اللقاء الاوضاع الجارية في اليمن، وتحديدا الاوضاع الانسانية الصعبة والحرجة التي تمر بها معظم المحافظات اليمنية، ومدى الاحتياجات العاجلة لتقديم المساعدات المختلفة للشعب اليمني.


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا