نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع وزير الصحة المصري علاقات التعاون بين البلدين في مجالات الصحة والدواء
[27/08/2015 08:47]
القاهرة-سبأنت

بحث وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين اليوم في القاهرة مع وزير الصحة المصري الدكتور عادل عدوى علاقات التعاون اليمن المصري في مجالات الصحة والدواء وخدمات رعايا المرضى اليمنيين.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتوثيقها بما يحقق التناغم الحقيقي للعلاقات المتميزة تاريخيا، واستعرض اللقاء احتياجات الجانب اليمني في مجال الخدمات الصحية والرعايا الطبية.

وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الصحة من خلال ما تعد له من حملة لإرسال طائرتين الأولى محملة بمواد الإغاثة الغذائية والثانية محملة بالمساعدات الطبية بالإضافة إلى الإعداد لإرسال حملة طيبة اليمن.

وجدد ياسين شكره للحكومة المصرية لما قدمته من تسهيلات لدخول المرضى اليمنيين، داعيا الى تقديم المزيد من التسهيلات وذلك لاحتياج الرعايا اليمنيين لتلقى العلاج في المستشفيات المصرية خصوصا بعد الأوضاع الإنسانية الأخيرة.

من جانبه ابدى وزير الصحة المصري الدكتور عادل عدوى وزير استعداد وزراته الى تقديم كافة اشكال الدعم والتسهيلات للرعايا اليمنيين للعلاج بالمستشفيات المصرية وتقديم الخدمات العلاجية لهم على اعلى المستويات، وأن مصر على أتم استعداد للدعم الكامل للإخوة الأشقاء من اليمن.

كما استعرض اللقاء الاوضاع الجارية في اليمن، وتحديدا الاوضاع الانسانية الصعبة والحرجة التي تمر بها معظم المحافظات اليمنية، ومدى الاحتياجات العاجلة لتقديم المساعدات المختلفة للشعب اليمني.


الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا