رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
استقالة قائد البحرية الألمانية بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن أوكرانيا
اعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الالمانية، استقالة قائد البحرية الألمانية، كاي أشيم شونباخ، من منصبه بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة في أوكرانيا.
المفوضة الأوروبية تؤكد إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز
اكدت المفوضة الأوروبية للطاقة كدري سيمسون، إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز، وان الفترة الحالية مهمة لقطاع الطاقة في المجتمع.
مصر تصطدم بالسنغال والجزائر مع الكاميرون في قرعة المونديال
أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام، والتي جرت بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون عن المواجهات التالية:
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يطلع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش في نهم
[20/01/2017 04:15]

صنعاء ـ سبأنت :
زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الخميس، الخطوط الأمامية للمقاتلين في جبال يام ومشارف منطقة ضبوعة في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء.

واطلع رئيس الأركان على ما حققه أبطال المنطقة العسكرية السابعة وخصوصا منتسبي اللواء 310 من انتصارات كبيرة وتطهير جبال رشح وبادين وحلبان ودوه وعشرات التباب والجبال ودحر العدو وتكبيده خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ونقل رئيس الاركان الى المقاتلين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الوزراء وهنأهم بالانتصارات.. مؤكدا ان أبطال اللواء 310 أعادوا الاعتبار للواء ومكانته وتاريخه وقائده الشهيد اللواء الركن حميد القشيبي.

وقال اللواء المقدشي ان ضباط وأفراد اللواء 310 الذين قاتلوا في عمران، يحققون اليوم انتصارات عظيمة وسيصلون مع زملائهم من بقية الألوية والوحدات الى صنعاء وعمران وصعدة قريبا.

وأضاف: صبر القوات المسلحة والشعب اليمني لن يطول وعلى الانقلابيين الخضوع للسلم والتوقف عن الدفع بأبناء اليمن الى المهالك ثم يفرون ويتركون جثثهم في الجبال.

وأكد ان الدماء الطاهرة لشهداء الجيش في هذه المعركة الوطنية هي لحقن دماء بقية أبناء الشعب وأجياله المتعاقبة.

من جانبه شكر قائد المنطقة السابعة اللواء الركن اسماعيل زحزوح رئيس الأركان على زيارته للمقاتلين في مواقعهم على خط التماس مؤكدا جاهزية كافة وحدات المنطقة واستمرارها في تنفيذ مهامها وملاحقة العدو حتى تحقيق النصر الكامل.

الى ذلك رحب قائد اللواء 310 العميد الركن محمد السوادي بزيارة رئيس الأركان.. معبرا عن امتنانه وكافة افراد اللواء لدعم القيادة والاهتمام بالمقاتلين.. مضيفا أن وحدات اللواء ستواصل تنفيذ المرحلة الثانية من الهجوم حتى الوصول الى صنعاء وما بعدها.



رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لتقييم تنفيذ قرار آلية شراء المشتقات النفطية و استعراض نتائجه
هيئة التدريب والتأهيل تختتم البرامج والأنشطة التدريبية للعام 2021
تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد العقيد احمد المعلمي
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
وزير المالية يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الفنية للموازنات العامة للسنة المالية 2022م
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا