رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء ومواساة الى عائلة وزير الحكم المحلي الاسبق الشيخ المناضل سعيد عمر برجف العكبري، الذي وفاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المشرف.
محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي
تستأنف محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12531.76 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، منخفضاً 72.83 نقطة ليقفل عند مستوى 12531.76 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 9.1 مليارات ريال.
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
قاد الكرواتي لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد لفوز صعب على ضيفه إشبيلية بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باسليم يتفقد سير العمل في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة بعدن
[19/01/2017 05:18]
عدن-سبأنت

تفقد نائب وزير الإعلام، حسين باسليم، مساء اليوم، سير العمل في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر التي تحتفل بالذكرى الــ 49 لإصدار الصحيفة في التاسع عشر من يناير .

وأستمع نائب وزير الاعلام من القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير، رياض محفوظ إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه عمل الصحيفة والإحتياجات الضرورية والجهود التي بذلت من أجل صرف مرتبات منتسبي المؤسسة من صحفيين وفنيين وإداريين .. مثمناً إهتمام القيادة السياسية والحكومة بصحيفة 14 أكتوبر وعمل كل ما من شانه تطويرها وإستمرار صدورها بعد التوقف القسري خلال العام الماضي بسبب الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية على عدن .

وخلال الزيارة، أوضح نائب وزير الإعلام أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام أثمرت اليوم عن صرف راتب شهر اكتوبر فيما سيتم لاحقا صرف مرتبات ماتبقى من اشهر الفصل الرابع من العام 2016 .. مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل الاخوة في وزارة المالية وكذا مكتب مالية عدن والادارة الحالية للمؤسسة في إستكمال إجراءات صرف الراتب في وقت قياسي رغم وجود من المشكلات المحاسبية التي تراكمت خلال السنوات السابقة .

وأكد باسلم على ضرورة تجاوز هذه المشكلات المحاسبية ومعالجتها عبر اللجنة المشتركة المقترحة بين مكتب مالية عدن وإدارة مؤسسة 14 أكتوبر لوضع حد نهائي لها .

ووجه نائب وزير الإعلام التهنئة لمنتسبي مؤسسة 14 أكتوبر بمناسبة حلول الذكرى الـ 49 لإصدار صحيفة 14 من أكتوبر التي تصادف اليوم التاسع عشر من يناير.

وقال "إن صحيفة 14 وهي تولج عامها الخمسون كانت ومازالت مدرسة صحفية متميزة على مستوى عدن وعلى مستوى الوطن بشكل عام ، مدرسة إعلامية وثقافية وفكرية وطنية واكبت المتغيرات التي شهدها اليمن طيلة العقود الخمسة الماضية وكان لها تأثيرها الملموس في وعي الناس وفي تقديم خدمة خبرية وإعلامية مواكبة لهذه المتغيرات" .

وحث نائب وزير الاعلام العاملين في مؤسسة 14 اكتوبر على بذل مزيداً من الجهود للارتقاء بإداء مؤسستهم ونفض ملحق بها من إهمال وترهل خلال الفترة الماضية ، وإعادة وهج التأسيس لها مجددا .


اليمن تشارك في افتتاح المؤتمر الوزاري الـ 13 لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي
رئيس الوزراء يتوجه إلى موسكو في زيارة رسمية
رئيس الوزراء يوجه بتشكل لجنة طوارئ للتعامل مع ازمة السفينة "روبيمار"
الحكومة تدعو كافة الدول الى سرعة التعامل مع أزمة السفينة "روبيمار" التي تعرضت لاستهداف حوثي
عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا