رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ومعه نواب رئيس المجلس، محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
بايدن: بحلول نهاية العام الجاري ستنهي الولايات المتحدة مهمتها القتالية في العراق
قال الرئيس الامريكي جو بايدن " أن بلاده ستنهي بحلول نهاية العام الجاري 2021م مهمتها القتالية في العراق لتباشر مرحلة جديدة من التعاون العسكري بين البلدين".
نمو اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري
سجل الاقتصادي الكوري الجنوبي نمواً خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 0.7 بالمائة، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه، والذي سجل نموا ربع سنوي بنسبة 1.7 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي وذلك فضل تعافي الطلب المحلي القوي وانتعاش الصادرات.
يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا من أجل أليجري
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل سيعتمد على خطة جديدة تحت قيادة ماسيمليانو أليجري وعن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يوجه القضاة رؤساء المحاكم البت في القضايا بحسب نوعيتها وتخصصها
[03/01/2017 10:51]
عدن-سبأنت

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم القضاة رؤساء المحاكم ونيابات الاستئناف المتخصصة بسرعة العمل الميداني والنزول الى السجون واماكن التوقيف والاحتجاز للبت في القضايا بحسب نوعيتها وتخصصها واتخاذ ازاءها ما يلزم .

كما وجه رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن السلطات القضائية والنيابية باقليم عدن بحضور رئيس مجلس القضاء الاعلى الدكتور علي ناصر سالم ووزير العدل الدكتور خالد عمر باجنيد والمحامي العام الاول القاضي جمال محمد عمر ،الحكومة ممثلة بوزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى بتهيئة وتوفير المناخات اللازمة لذلك من حيث الكادر والبنى التحتية والحقوق والمستحقات العاجلة.

وفي اللقاء رحب فخامة الرئيس بالجميع..مشيدا بمنتسبي القضاء والدور الذي يقع على عاتقهم في ارساء قيم العدل وخلق الطمانينة والاستقرار باعتبارهم يمثلون حجر الزاوية واحد اضلع السلطات الثلاث..لافتا الى اهمية المرحلة واستثنائيتها التي تتطلب شحذ الهمم وتظافر الجهود لمواجهة الصعاب والتحديات والانطلاق صوب المستقبل المنشود.

من جانبهم عبر القضاه من خلال مداخلاتهم واحاديثهم عن شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس والجهود التي يبذلها في اطار المسؤليات الجسيمة التي يتحملها وتقع على عاتقه في اطار مهامه الوطنية الجسيمة، واضعين صورة شاملة لفخامة الرئيس عن واقع القضاء وما طاله من تخريب ودمار جراء الحرب الانقلابية الضالمة التي طال عبثها مجمل اركان السلطة القضائية وبناها التحتية في محافظات اقليم عدن فضلا عن شحة الامكانيات ومستحقات القضاة التي صادرها الانقلابيين طوال عامين مضت وتسخيرها لمجهودهم الحربي قبل ان يتخذ فخامة الرئيس قراره الحكيم بنقل البنك المركزي الى العاصمة المؤقتة عدن.

وتطلع القضاه الى ان يكون العام الحالي 2017م عام الخير والسلام لليمن والتحول الايجابي في عمل المؤسسات الحكومية ومنها السلطات القضائية التي لن يتثبت الامن والاستقرار الا باعلاء راية العدل والقضاء لمصلحة المواطن وحفظ كرامته وحقوقه.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره القرغيزي
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التركي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا