عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرّمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن
عاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن.
الكونغرس يستجوب وزير الدفاع الامريكي
يخضع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن لاستجواب في الكونغرس، الخميس، بسبب قراره إبقاء الجراحة التي أجراها لعلاج سرطان البروستاتا وعلاجه بعدها في المستشفى سرا حتى عن الرئيس جو بايدن ونائبته في الوزارة.
التوقيع على اتفاقيات استثمارية في مصر بتكلفة ٤٠ مليار دولار
وقعت مصر 7 اتفاقيات مع مطورين عالميين لتنفيذ مشروعات في مجالي الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس باستثمارات تتجاوز 40 مليار دولار.
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه وبلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه لوتون تاون بستة اهداف سجل خمسة منها لاعبه البلجيكي إرلينغ هالاند مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كنيلوورث رود.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جباري يوجه بالإفراج عن الموقوفين بدون أدلة وفق توصيات اللجنة الأمنية بمأرب
[31/12/2016 02:50]

مأرب ـ سبأنت

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب بسرعة التحقيق في قضايا الموقوفين على ذمة قضايا الاخلال بالأمن، وإطلاق سراح من لم تثبت بحقهم أي تهمة تنفيذا لتوجيهات اللجنة الأمنية بالمحافظة وبموجب توصيات اللجنة المشكلة في الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً للأجهزة الامنية في المحافظة والذي أكد خلاله على أهمية قيام الاجهزة الامنية بتحمل مسئولياتها والقيام بواجباتها في تثبيت الامن والاستقرار في المحافظة، وإطلاق أي متهم تم إيقافه ولم يثبت عليه أي جرائم مخلة بالأمن والاستقرار وإحالة من ثبت تورطهم بالجرائم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

وقال جباري " ان على قيادات الأجهزة الأمنية العمل بروح الفريق الواحد في مختلف القطاعات والجهات ذات الاختصاص للحد من وقوع الجريمة وتعزيز الجوانب الضبطية والتحريات وبما يسهم في ترسيخ قواعد الامن والسلم الاجتماعي".

وثمن الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والقضائية .. مشيرا الى ان مأرب تمثل النموذج المتميز والنواة الاولى لبناء الدولة الاتحادية القادمة.

واكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية التزام الحكومة بدعم الاجهزة الامنية بما يلزم من الامكانيات المتاحة ووضع الحلول الممكنة لبعض المشاكل .. منوها بالادوار البطولية والتضحيات الجسام التي يقدمها ابطال الجيش والأمن والمقاومة في مواجهة الميليشيا الانقلابية .

واشار الى ان المليشيا تمادت في القتل والتدمير وتهجير المواطنين وانتهاك حقوق الانسان والحريات العامة.

بدوره أكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ضرورة التنسيق و التعاون بين الاجهزة الامنية والقضائية بما يخدم المصلحة العامة والقضاء على السلبيات والاختلالات وتثبيت النظام والقانون وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون والعدل والمساواة.

فيما أوضح مدير شرطة المحافظة انه تم الافراج عن 52 محتجزا من المشتبه بهم والتعامل مع كل القضايا بمعيار واحد بعيداً عن اي محسوبية وفي اطار النظام والقانون وبما يضمن الحقوق والحريات لكل مواطن.

وكانت اللجنة الأمنية بالمحافظة شكلت لجنة للنزول الميداني الى مختلف السجون في مختلف الوحدات الامنية واوصت بالافراج عن 52 سجينا واتخاذ الإجراءات القانونية بإحالة من تبقى الى الجهات القضائية .



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
وزارة الاتصالات تدين استهداف مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية للبنية التحتية العالمية للاتصالات
بريطانيا والولايات المتحدة تفرضان عقوبات جديدة ضد قيادات حوثية وايرانية
جلسة مباحثات رسمية يمنية-روسية في موسكو برئاسة رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء الروسي
اليمن تشارك في افتتاح المؤتمر الوزاري الـ 13 لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي
رئيس الوزراء يتوجه إلى موسكو في زيارة رسمية
رئيس الوزراء يوجه بتشكل لجنة طوارئ للتعامل مع ازمة السفينة "روبيمار"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا