رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 270 خريج من دورات منحة حوسب الاماراتية وبرامج مركز همة للتدريب بسيئون
[24/12/2016 10:20]
سيئون-سبأنت

كرم مركز همّه للتدريب والاستشارات التابع لمؤسسة الوسط للتنمية بالشراكة مع شركة حوسب الاماراتية اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت 270 خريجا وخريجة من دورات منحة شركة حوسب وبرامج المركز للعام 2016م .

وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة في قاعة مركز الاديب باكثير للتنمية الثقافية بسيئون أعرب نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الله الميسري عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية لتخرج أعداد من الطلاب والطالبات الى سوق العمل بعد أن إكتسبوا معارف ومهارات سواء في مجالات تخصصاتهم العلمية أوفي البرامج التي تمكنهم من إيجاد فرص عمل تؤمن لهم العيش الكريم وتسهم في إمتصاص البطالة من مجتمعنا .

ودعا نائب وزير الخدمة المدنية كافة مكونات المجتمع المحلي إلى إيلاء مزيد من الاهتمام والرعاية بالبرامج المكرسة للعلم والمعرفة القائمة على الاعتدال والوسطية باعتبار ذلك السلاح الذي نستطيع من خلاله مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل .

واشار أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين سالم بامخرمة ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي والصحراء محبوب فرج أمان ورئيس مؤسسة الوسط للتنمية العلامة الشيخ عبد الرحمن عبد الله باعباد إلى أن برامج التعليم الفني والتدريب المهني تشهد تصاعدا خلال الفترة الحالية من أجل المساهمة في سد الفجوة بين المخرجات الاكاديمية وإحتياجات سوق العمل من هذه الكوادر .

فيما تطرق مدير مركز همّه للتدريب والاستشارات نادر محمود باحميد ووكيل شركة حوسب الاماراتية مدير مركز البعد الرابع المهندس عبد الباسط بخضر إلى أهداف البرامج المنفذة بالمركز والشراكة التي تمت مع شركة حوسب الاماراتية من أجل تغيير الصورة النمطية للمحاسب لدى التجار من أرباب العمل في المؤسسات والشركات والمحال التجارية وإكساب المتدربين المعارف والمهارات التي تمكنهم من التعامل مع تقنيات العمل الحديثة ترجمة لأهداف مركز همة للتدريب منذ تأسيسه في مطلع العام الجاري 2016م .

الى ذلك عبرت كلمة المشاركين في الدورات القاها الخريج محمد عوض مصنوم عن شكرهم وتقديرهم لمركز همّه ومؤسسة الوسط للتنمية التي أولت إهتماما خاصا ببرامج الشباب باعتبارهم عماد المستقبل وصناع الغد المشرق .

وتخلل الاحتفال عرض مرئي عن الانشطة التي تقوم بها مؤسسة الوسط لخلق شراكات عملية مع عدد من الجهات بهدف تقديم المزيد من الخدمات التي تترجم أهداف المؤسسة في المساهمة لإحداث التنمية الشاملة في المجتمع المحلي . وكذلك تقديم مشهد حواري درامي هادف ومعبر بعنوان بالهمة نصل نحو القمة .

كما تم تكريم الجهات المساهمة في انجاح البرامج التدريبية للمركز والمتدربين والمتدربات بشهادات تقديرية ودروع تذكارية كما تم منح نائب وزير الخدمة المدنية درع شركة حوسب الاماراتية .

حضر الاحتفال عدد من المسئولين في المؤسسات والأجهزة التنفيذية وقيادات وممثلي بعض منظمات المجتمع المدني وأولياء وأمهات الخريجين والخريجات .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا