نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بادي : رئيس الوزراء وجه المالية بدفع المتأخرات لكافة الأجهزة التنفيذية بانتظام
[11/12/2016 10:30]
عدن ـ سبأنت

قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي " ان الحكومة على استعداد لدفع مرتبات الموظفين في كل الأجهزة التي أمتنعت الميليشيا الانقلابية عن دفع مرتبات موظفيها، وأن على رؤساء هذه الأجهزة والمؤسسات رفع مشاريع موازناتهم إلى وزارة المالية التي كلفت بإعداد موازنة الدولة للعام القادم 2017".

وأضاف في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن توجيهات رئيس الوزراء لوزارة المالية قضت بدفع المتأخرات لكافة الأجهزة التنفيذية المدنية والعسكرية وبانتظام، وأن الحكومة كما وعدت بإعادة الإعتبار للمالية العامة للدولة، تعكف الآن على حل المشكلات بعيداً عن الضجيج الاعلامي الذي يثير المشكلات بدلاً من حلها.

وكانت الحكومة وجهت بصرف مرتبات جنود وضباط القوات المسلحة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ، ووفرت عملياً الأموال المخصصة لذلك.

وتقوم لجان وزارية حاليا في كافة المناطق العسكرية بالإشراف على صرفها، ولبناء قاعدة بيانات جديدة يمكن الاعتماد عليها في الشهر القادم تؤسس لمؤسسة عسكرية وأمنية حديثة.

وقال بادي " ان الحكومة قد اعتمدت للطلبة المبتعثين في الخارج مبلغ 14 مليون دولار في مناطق تلقيهم العلم، بعد أن تخلى الإنقلابيين عنهم، واحتفظوا بالأموال لمجهودهم الحربي ، وأرسلت المال للطلبة في ماليزيا وروسيا وألمانيا وخلال الثمان والأربعين ساعة القادمة ستحول الأموال للطلاب في مصر والأردن، وفي الأسبوع القادم سترسل مخصصات الطلبة في كل الدول الأخرى قياما للحكومة بواجبها ووظيفتها، تجاه أبناء اليمن جميعاً".



مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا