محافظ حضرموت يدشن العمل بمحطة معالجة المياه لمرضى الكلى بسيئون
دشن محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، اليوم، العمل بمحطة معالجة المياه بمشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي بمدينة سيئون (المرحلة الأولى 2023م - 2025م)، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
انطلاق مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في الساحل وبحيرة تشاد بجدة
انطلق بمقر منظمة التعاون الإسلامي بجدة السعودية، اليوم، أعمال مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين بمنطقة الساحل وبحيرة تشاد بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين استجابة للأزمة الإنسانية.
الصين والاتحاد الأوروبي يتفقان على حل قضية الرسوم الجمركية
أعلنت الصين، اليوم السبت، توصلها إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي يقضي بحل قضية الرسوم الجمركية "التعويضية" التي سيفرضها الاتحاد الأوروبي على المركبات الكهربائية الصينية من خلال التفاوض على الالتزام بالأسعار.
إشبيلية يفوز على إسبانيول بهدفين في الدوري الاسباني
فاز إشبيلية على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يلتقي بقيادة محور أبين
[24/10/2024 03:55]

عدن - سبأنت :
التقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بقيادة محور أبين وعددا من قادة الألوية والوحدات التابعة للمحور، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر.

واستمع رئيس الأركان من قائد محور أبين العميد الركن سند الرهوة، إلى تقارير ملخصة حول أوضاع القوات في المحور وطبيعة انتشارها في مسرح عملياتها، وسير تنفيذ الخطط التدريبية والعملياتية.

وفي اللقاء، نقل الفريق بن صغير لقادة وأبطال محور أبين تحايا فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس، ورئيس وأعضاء الحكومة ومعالي وزير الدفاع.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات قادة وأبطال القوات المسلحة في محور أبين وإلى جانبهم بقية التشكيلات العسكرية والأمنية وبطولاتهم النادرة دفاعا عن الوطن وثوابته ومقارعة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية والتصدي للجماعات الإرهابية المُتخادمة معها.

وشدد رئيس الاركان على أهمية تعزيز الجاهزية والانضباط والاستعداد في هذه المعركة الوجودية والحفاظ على وحدة وتماسك القوات المسلحة، وبذل كل الجهد لتدريب وتأهيل منتسبيها ورفع كفاءتهم لتنفيذ المهام الدستورية والوطنية بكل اقتدار وبسالة، مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون بين قوات الجيش والامن بما من شأنه الارتقاء بمستوى تنفيذ المهام والاسهام الفعال في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وأوضح رئيس هيئة الأركان العامة أن المرحلة التي تعيشها اليمن توجب على الجميع توجيه المجهود نحو هدف استعادة الدولة وإنهاء التمرد الحوثي الذي طالت شروره القريب والبعيد وامتدت تهديداته إلى خارج الحدود.. مضيفا أن السلام العادل والدائم الذي يتوق له كل الشعب اليمني لن يتحقق إلا بإنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران وعودة مؤسسات الدولة اليمنية.


البركاني يشيد بجهود رئيس البرلمان العربي السابق عادل العسومي
محافظ حضرموت يدشن العمل بمحطة معالجة المياه لمرضى الكلى بسيئون
البركاني يهنئ اليماحي بمناسبة منحه الثقة برئاسة البرلمان العربي
الإرياني وبن عويض وكلشات يزورن باكريت وكده في المهرة
وزارة الأوقاف تعلن أسماء المنشآت المعتمدة لتفويج حجاج 1446هـ
وزير التخطيط يشارك في اجتماع المحافظين العرب مع رئيس البنك الدولي في واشنطن
اللواء بامشموس: آن الأوان للإلتزام بقانون وقواعد السير واستخدام الطرقات بطريقة آمنة
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لتقديم مساعدات غذائية لليمن بقيمة 25 مليون دولار
الارياني يزور اسرة المرحوم علي خودم محافظ المهرة الأسبق
الامين تبدأ المرحلة الثانية لتأهيل قسم العمليات بهيئة مستشفى مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا