برق تريم يتوج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس حضرموت والمكلا وصيفا
توج فريق نادي البرق الرياضي بتريم، بلقب بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة، بعد فوزه بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتها على استاد سيئون الأولمبي.
الأورومتوسطي يحمل اسرائيل مسؤولية حياة المحتجزين في مستشفى كمال عدوان
حمّل المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إسرائيل، مسؤولية حياة عشرات الأطفال والمرضى والجرحى وأفراد الطواقم الطبية الذين يحتجزهم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحام مستشفى كمال عدوان في مشروع بيت لاهيا شمال غزة.
النفط يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من واحد بالمائة
صعدت أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، متجهة إلى تحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من واحد بالمائة.
أبطال أوروبا: برشلونة يثأر من بايرن و ليفربول يفوز على لايبزيج وليل يقلب الطاولة على أتلتيكو
شهدت الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباريات مثيرة، أبرزها فوز كاسح لبرشلونة الإسباني على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-1، فيما واصل ليفربول تألقه بتحقيق فوز ثالث على التوالي بتغلبه على لايبزيغ 1-0.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يتجاوز الريان القطري والهلال يتغلب على العين بخماسية
[22/10/2024 08:59]
الرياض -سبأنت
استطاع فريق الأهلي تجاوز منافسه الريان القطري بهدفين مقابل هدف, خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة, في إطار الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

وسجل الهدف الأول للأهلي عن طريق اللاعب "غابرييل فيغا" بالدقيقة 16, وأضاف زميله اللاعب "فراس البريكان" الهدف الثاني بالدقيقة 38, وبالدقيقة 65 سجل لاعب الأهلي فهد الحمد هدف تقليص الفارق للريان بالخطأ في مرماه, لتنتهي المواجهة بهذه النتيجة.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده النقطي إلى 9 نقاط بالمركز الثاني خلف الهلال، بينما الريان القطري بالمركز الأخير بلا أي نقاط.

فيما كسب الهلال نظيره العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلال مواجهتهما على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

وافتتح الهلال التسجيل عن طريق البرازيلي لودي الذي تقدم وسدد كرة في شباك الحارس خالد عيسى عند الدقيقة 26، ليدرك العين التعادل من خلال سفيان رحيمي بالدقيقة 39، وعاد الهلال وسجل هدفين قبل نهاية الشوط برأسية الصربي سافيتش في الدقيقة 45+2، وتسديدة من سالم الدوسري عند الدقيقة 45+5.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بعدما قلص العين الفارق عبر البديل الأرجنتيني ماتيو سانبريا بعد تمريرة من البديل الآخر لابا كودجو في الدقيقة 63، لكن الهلال أعاد الفارق بعد دقيقتين بتسجيل سالم الدوسري الهدف الرابع بالدقيقة 65، وسجل أصحاب الأرض هدف التقليص مجددًا بعد دقيقتين فقط عبر سفيان رحيمي في الدقيقة 67، ثم عاد الدوسري بتسجيل الهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه من تسديدة بالدقيقة 75، واضطر الهلال لإكمال اللقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد البليهي بالدقيقة 82، ثم نال العين ركلة جزاء سددها رحيمي ليكمل الرباعية بالدقيقة 90+6.
وبهذه النتيجة تصدر الهلال الترتيب بـ 9 نقاط، في المقابل حل العين في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.


أبطال أوروبا: برشلونة يثأر من بايرن و ليفربول يفوز على لايبزيج وليل يقلب الطاولة على أتلتيكو
أبطال آسيا للنخبة:فوز فيسيل كوبي الياباني وشنغهاي شنهوا الصيني
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يغرم توتنهام بسبب سوء تصرف لاعبيه أمام وست هام
ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة حارسه البلجيكي كورتوا
أبطال أوروبا.. أستون فيلا في الصدارة وفوز ريال مدريد وتعادل سان جيرمان وخسارة يوفنتوس
أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يتجاوز الريان القطري والهلال يتغلب على العين بخماسية
الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يفوز على روما ويستعيد مركز الوصافة
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
ليفربول يفوز على تشيلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي
تأهل البلغاري ديميتروف إلى نهائي بطولة ستوكهولم للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا