جمرك شحن يضبط 3 آلاف و 975 قطعة غيار سلاح (كلاشينكوف)
تمكن موظفو الجمارك بالتعاون مع الجهات الأمنية في جمرك شحن بمحافظة المهرة، الخميس الماضي، من ضبط 3 آلاف و 975 قطعة غيار سلاح نوع (كلاشينكوف)، كانت مخفية ضمن شحنة تجارية قادمة إلى البلد.
الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مستشفيات في غزة
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الاردنية، استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مستشفيات في قطاع غزة، واعتبرته انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
صندوق النقد الدولي يفرج عن 1,1 مليار دولار إضافية لأوكرانيا
أفرج صندوق النقد الدولي عن 1,1 مليار دولار إضافية لأوكرانيا، بعد موافقة مجلسه التنفيذي على الاتفاق المتعلق بالمراجعة الخامسة لبرنامج المساعدات الحالي، ليصل المبلغ الذي صرف لأوكرانيا إلى 8,7 مليارات دولار من أصل 15,6 مليار دولار منصوص عليها في البرنامج.
السعودية تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الخامسة
أعلنت وزارة الرياضة السعودية، عن استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الخامسة في مدينة جدة، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير 2025م، بمشاركة 4 أندية وهي ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيك بلباو، إضافة إلى ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يقوم بزيارة لمنزل الفريق الصبيحي ويثمن دوره الوطني والنضالي في الدفاع عن اليمن وشعبها
[19/10/2024 05:25]
لحج- سبأنت
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، بزيارة الى مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والامن الفريق الركن المناضل محمود الصبيحي، في منزله بمنطقة رأس العارة محافظة لحج.

وناقش دولة رئيس الوزراء مع الفريق الصبيحي، عدد من القضايا الوطنية وفي مقدمتها المعركة المصيرية والوجودية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

كما تم التطرق بحضور محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي، الى أوضاع المواطنين بالمحافظة والجهود التكاملية المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار وتحسين الخدمات الأساسية، والارتقاء بالجوانب التعليمية والصحية والكهرباء وغيرها، والدعم على المستوى الرسمي والشعبي لقيادة السلطة المحلية للقيام بواجباتها.

وثمن دولة رئيس الوزراء، الدور الوطني والنضالي للفريق الصبيحي، وما يمثله من ايقونة للشجاعة والإخلاص وعنوان للصمود في الدفاع عن اليمن وشعبها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الكهنوتي السلالي .. مؤكداً على اهمية العمل في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ الشعب اليمني على رص صفوف كل الخيرين لإنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة اليمنية ودعم الدولة بكافة مؤسساتها من القيام بواجباتها والتزاماتها تجاه المواطنين.

بدوره، عبر الفريق الصبيحي، عن تقديره لزيارة دولة رئيس الوزراء وما تقوم به الحكومة من جهود لتحسين الأداء الحكومي رغم صعوبة الظروف.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير التعليم الفني والمهني عبدربه المحولي.


جمرك شحن يضبط 3 آلاف و 975 قطعة غيار سلاح (كلاشينكوف)
رئيس الوزراء يقوم بزيارة لمنزل الفريق الصبيحي ويثمن دوره الوطني والنضالي في الدفاع عن اليمن وشعبها
رئيس الوزراء يطلع على موقع مشروع توليد الطاقة الكهربائية بالرياح في منطقة قعوة الساحلية
رئيس الوزراء يزور منطقة قعوة الساحلية ويستمع لمعاناة أهاليها ويوجه بتلبية احتياجاتهم الأساسية بشكل عاجل
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين بوفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة
رئيس الوزراء يطلع من محافظ أبين على مستجدات الأوضاع بالمحافظة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال اذربيجان
القمة الخليجية - الأوروبية تؤكد دعمها لعملية سلام مستدام في اليمن
اليمن يرحب بما جاء في بيان ‎القمة الخليجية - الاوروبية حول الشأن اليمني
رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا