تنفيذي لحج يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة التطورات الامنية في المحافظة
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج، اليوم الجمعة، اجتماعاً طارئاً برئاسة، محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد تركي، وحضور مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمود الصبيحي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي، للوقوف أمام تداعيات واقعة اقتحام مقر السلطة المحلية في المحافظة.
ملك الاردن يشدد على ضرورة وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان
شدد جلالة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الاردنية الهاشمية، على ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان، وحماية المدنيين ووقف معاناتهم.
نمو الاقتصاد الصيني بنسبة 4.6 بالمائة خلال الربع الثالث من العام الجاري
أعلنت الصين، اليوم الجمعة، أن اقتصادها نما بمعدل سنوي قدره 4.6 بالمائة خلال الربع الثالث من العام، الذي امتد من يوليو إلى سبتمبر، وهو أقل من الهدف الحكومي المحدد عند 5 بالمائة.
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن استضافة المغرب حفل الجوائز في ديسمبر المقبل
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)عن منحه المغرب شرف تنظيم حفل الجوائز المقرر له في السادس عشر من ديسمبر المقبل، حيث يتم الكشف عن اللاعبين واللاعبات الأفضل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ملك الاردن يشدد على ضرورة وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان
[18/10/2024 01:15]
عمان - سبأنت
شدد جلالة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الاردنية الهاشمية، على ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان، وحماية المدنيين ووقف معاناتهم.

وذكرت وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان ذلك جاء خلال لقاء الملك عبدالله الثاني، في العقبة، اليوم الجمعة، رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، لبحث سبل خفض التصعيد في المنطقة.

ووفقاً للوكالة، فقد أكد ملك الاردن، على أهمية تعزيز الاستجابة للكارثة الإنسانية في غزة، وضمان وصول المساعدات الإغاثية والطبية إلى مقاصدها، والاستمرار في دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" لتقديم خدماتها، وفق تكليفها الأممي..مشدداً على ضرورة العمل بشكل فاعل لإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

كما اكد على أهمية تعزيز الاستجابة للكارثة الإنسانية في غزة، وضمان وصول المساعدات الإغاثية والطبية إلى مقاصدها، والاستمرار في دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" لتقديم خدماتها، وفق تكليفها الأممي..محذراً من استمرار اعتداءات المستوطنين المتطرفين على الفلسطينيين في الضفة الغربية، والانتهاكات ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بدورها، أعربت رئيسة الوزراء الإيطالية عن تقدير بلادها لدور الأردن الإغاثي تجاه أهالي قطاع غزة


حماس تعلن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار
ملك الاردن يشدد على ضرورة وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان
"اليونسكو" تعتمد قرارا ثالثاً عن تأثير وعواقب الوضع الراهن في قطاع غزة
منظمة الصحة العالمية تحذر من أن خطر المجاعة في قطاع غزة لا يزال وشيكا
25 شهيدا و150 جريحا في مجزرة إسرائيلية بحق مدرسة تأوي نازحين في غزة
زلزال بقوة 7. 4 درجات يضرب ولاية سيواس وسط تركيا
42438 شهيدا و99246 إصابة حصيلة الشهداء في قطاع غزة
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة " شينجيانغ" شمال غربي الصين
استشهاد 15 فلسطينياً على الأقل في قصف قوات الاحتلال مدرسة بمخيم جباليا
الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا