رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء الى العاصمة المؤقتة عدن بعد مشاركة مثمرة في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
(الفاو): 733 مليون شخص يعانون من الجوع في العالم
أوضحت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أن شخصًا من بين كل 11 شخصًا في العالم، أي 733 مليون شخص، يعاني من الجوع بسبب الصراعات والصدمات المناخية والركود الاقتصادي، وأن أكثر من 2,8 مليار شخص لا يستطيعون تحمل تكاليف نظام غذائي صحي.
الأسهم الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين، مع متابعة المستثمرين لبيانات أرباح الشركات وترقب اي مؤشرات اقتصادية حول قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة هذا الأسبوع.
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا
فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل ورئيس الخطوط الجوية اليمنية يضعان حجر الأساس لمشروع مركز الصيانة والهندسة الإقليمي
[15/10/2024 01:26]
عدن - سبأنت
وضع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، ومعه رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، حجر الأساس لمشروع مركز الصيانة والهندسة الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية في مطار عدن الدولي، بالتزامن مع الاحتفالات بالعيد الوطني الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وعقب وضع حجر الأساس، أكد وزير النقل، ان مشروع مركز الصيانة للخطوط الجوية اليمنية سيكون على مستوى ومواصفات إقليمية، وسيتعامل مع جميع أحجام الطائرات.. مبيناً بان المشروع سيمثل إضافة نوعية متميزة لمطار عدن الدولي كونه سيقلل من نفقات الشركة على صيانة الطائرات في الخارج والتي تصل إلى ملايين الدولارات سنوياً، وتقديم خدماته الهندسية والفنية بكادر وطني لجميع طائرات الشركات المحلية والأجنبية التي تصل إلى مطار عدن الدولي.

واشاد الوزير حُميد، بجهود شركة الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني والإنجازات التي تحققها رغم التحديات.. مؤكداً دعم الحكومة والوزارة للشركة.

من جهته اوضح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، أن مشروع هنجر الصيانة والهندسة الذي وضعت له حجر الأساس اليوم سيخفف كثيراً من معاناة شركة الخطوط الجوية اليمنية لصيانة طائراتها في البلد وبكفاءة المهندسين اليمنيين.

وتفقد وزير النقل ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، ومعهما وكيلا وزارة النقل لقطاع النقل الجوي المهندس طارق عبده، والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد المهندس محمد ناشر، وعدد من المسؤولين في مطار عدن والخطوط اليمنية، أقسام وإدارات هنجر الورش والمعدات في مطار عدن الدولي..مستمعين من القائمين إلى شرح مفصل على سير عمل الصيانة وقطع الغيار بالهنجر.


رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
الارياني: قضية الطفلة "جنات" تؤكد أن القضاء الحوثي بات أداة لحماية مرتكبي الجرائم الجنائية
السفارة اليمنية في الاردن تنظم احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر ف
لقاء في عدن يبحث خطوات وآلية التقديرات السكانية 2025
محافظ تعز يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني
قيادة البنك المركزي تناقش مع سفراء الدول الاوروبية اسباب التقلبات الحادة في سعر صرف العملة الوطنية
الوزير السقطري يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيسة التعاون الدولي في المانيا
دائرة الخدمات الطبية تتسلم دفعة أدوية جديدة مقدمة من مركز الإسناد الطبي للقوات المشتركة
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً طارئاً للبنك المركزي والمالية لمناقشة تطورات أسعار صرف العملة وإجراءات التعامل معها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا