رئيس مجلس القيادة يدعو الى اصطفاف وطني كامل لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية
دعا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كافة القوى والمكونات السياسية، والاجتماعية الى استلهام روح القوة من ثورة 14 اكتوبر المجيدة، وتعزيز اصطفافها الوطني لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية، والمضي قدما في جهود استعادة مؤسسات الدولة واسقاط الانقلاب، وتحويل الازمات الى فرص.
أربعة شهداء و 70 جريحا في قصف للاحتلال على وسط غزة
استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لخيام نازحين داخل مستشفى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
النفط يتراجع بسبب مخاوف الطلب في الصين
هبطت أسعار النفط في المعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، أكثر من دولار للبرميل لتفقد أكثر من 1.5 بالمائة بعد بيانات تضخم صينية مخيبة للتوقعات وغياب الوضوح بشأن خطط التحفيز الاقتصادي في بكين مما أثار مخاوف بشأن الطلب.
دوري الأمم الأوروبية: فوز إنجلترا والنمسا واليونان على فنلندا النرويج ايرلندا
فاز المنتخب الإنجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف على فنلندا بفضل أهداف جاك غريليش وترينت ألكسندر-أرنولد وديكلان رايس في الملعب الأولمبي في هلسنكي، ليعود إلى المسار الصحيح في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد خسارته القاسية أمام اليونان يوم الخميس الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المنطقة العسكرية الاولى تحتفل بالعيد الـ61 لثورة لـ 14 أكتوبر
[14/10/2024 07:04]
سيئون - سبأنت
نظمت المنطقة العسكرية الاولى بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم ، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة العيد الـ61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفي الاحتفال الذي أقيم بمقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية بسيئون ، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، الجميع بهذه الذكرى العزيزة على قلوب اليمنيين ..ناقلاً تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي واعضاء المجلس.

واستعرض وكيل المحافظة، جهود السلطات المحلية في مجالات التنمية خلال العام الماضي برغم شحة الامكانيات..مؤكداً ان هذه التنمية ما كان لها أن تكون لولا جهود قيادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في تثبيت الأمن..معرباً عن امله بأن الاوضاع ستتحسن خلال العام القادم بتكاتف الجميع وتحملهم المسؤولية التاريخية الملقاه على عاتقهم.

بدوره استعرض قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس، جهود قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الاولى الى جانب اخوانهم في الاجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار في مناطق وادي وصحراء حضرموت..مجدداً العهد والوفاء للقيادة السياسية بالحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها ثورتي اكتوبر وسبتمبر المجيدتين والسير على خطى شهدائها.

وشهد الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى اللواء عبد الرحيم عتيق، ومدير عام مديرية سيئون خالد بلفاس، و مدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش، وعدد من القيادات العسكرية والامنية، فقرات فنية وشعرية وعرض عسكري لوحدات رمزية من اللواء.


رئيس مجلس القيادة يدعو الى اصطفاف وطني كامل لمواجهة المتغيرات المحلية والاقليمية
ثورة 14 أكتوبر صانعة الانتصار والتحرر من الاستعمار البريطاني
ثورة 14 أكتوبر .. ملحمة تاريخية للكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني
المنطقة العسكرية الاولى تحتفل بالعيد الـ61 لثورة لـ 14 أكتوبر
السفارة اليمنية في بكين تحتفي بالذكرى الـ61 لثورة الـ14 أكتوبر المجيدة
سفراء لـ (سبأ) : 14 اكتوبر ثورة خالدة من أجل الحرية والتحرر من الاستعمار
مناضلون يسردون لـ (سبأ) تفاصيل انطلاق ثورة 14 اكتوبر في ردفان بقيادة الشهيد لبوزة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاسباني
البرلماني باحويرث: 14 اكتوبر اعادت لجنوب اليمن وحدته وسيادته وحريته
ثورة 14 اكتوبر..القبس المتوهج في ذاكرة الوطن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا