وزارة الصناعة والمنظمة العربية للتنمية الصناعية تناقشان تعزيز التعاون والتكامل في الخبرات
ناقش وكيل وزارة الصناعة والتجارة، لقطاع الصناعة محمد عايض، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، أوجه تعزيز التعاون والتكامل في الخبرات بين الجانبين، والمشاركة في إعداد مشروع التكامل الصناعي العربي.
البرلمان الإثيوبي ينتخب تايي أتسكي سيلاسي رئيسًا للبلاد
انتخب البرلمان الإثيوبي، وزير الخارجية تايي أتسكي سيلاسي رئيسًا للبلاد، خلفاً لسهلي ورق زودي التي تنتهي ولايتها في آخر أكتوبر الحالي.
الجامعة العربية تؤكد أهمية تنفيذ الاستراتيجية المشتركة للهيدروجين الأخضر
أكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية علي المالكي، اليوم الثلاثاء، أهمية تنفيذ استراتيجية العمل العربي المشترك الخاصة بالهيدروجين الأخضر.
الإسباني اندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
أعلن نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع ناديه السابق برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإسباني اندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
[08/10/2024 02:19]
مدريد - سبأنت
أعلن نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع ناديه السابق برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني.

وأعرب اللاعب البالغ من العمر (40 عاما) في مؤتمر صحفي بمدينة (برشلونة) عن سعادته باحترافه كرة القدم واعتزازه بما أنجزه خلال مسيرته الكروية فيما أكد أنه يستعد ليصبح مدربا في هذه الرياضة.

ويعد إنييستا لاعبا "أسطوريا" في إسبانيا وكان أحد أبرز نجوم الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا الذي لعب معه 131 مباراة سجل فيها 14 هدفا وتوج معه بثلاثة ألقاب هي كأس العالم في عام 2010 وكأس أمم أوروبا في عامي 2008 و2012.

ومن أبرز أهدافه الهدف في نهائي كأس العالم جنوب افريقيا الذي منح الكأس للمنتخب الإسباني على ملعب (سوكر سيتي) في (جوهانسبرغ) في 11 يوليو من عام 2010.

وأمضى إنييستا معظم مسيرته التي استمرت 22 عاما في برشلونة بعد تخرجه من أكاديمية (لاماسيا) التابعة للنادي وظهر لأول مرة مع فريق برشلونة عام 2002 وفاز ب 29 لقبا بما في ذلك تسعة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وفي عام 2018 انتقل إنييستا الملقب ب(الرسام) إلى نادي (فيسيل كوبي) الياباني الذي لعب في صفوفه مدة خمس سنوات ثم اختتم مسيرته في نادي الامارات الاماراتي حيث قضى موسمه الأخير قبل اعتزال كرة القدم.


الإسباني اندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون باغان الهندي من البطولة
مواجهات متوازنة للفرق العربية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية
الأمريكية كوكو غوف تتوج ببطولة الصين المفتوحة للتنس
تعادل سان جيرمان ونيس يثبت صدارة موناكو
بطولة إنكلترا: يونايتد يعود من "فيلا بارك" بنقطة
ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة لفوزه الثامن في الدوري الاسباني
الدوري الإيطالي: تعادل يوفنتوس مع كالياري وفوز لاتسيو على إمبولي في الجولة السابعة
ريال مدريد يعلن خضوع لاعبه داني كارباخال لعملية جراحية
الدوري الفرنسي.. موناكو يفوز على رين وينفرد بالصدارة مؤقتا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا