نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
ثمن نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله أبو الغيث، المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة المرابطين في مختلف الجبهات والمواقع على امتداد الساحة اليمنية في الدفاع عن الجمهورية والوحدة ومكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر ومقارعة الكهنوت الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران.
الجامعة العربية تدعو لتضافر الجهود لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر
دعت الجامعة العربية، اليوم، لتضافر جهود الدول العربية لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر، حيث تعد واحدة من أكثر مناطق العالم هشاشة في نظامها البيئي، ويصنف 90 بالمائة من مساحتها ضمن المساحات الجافة وشديدة الجفاف.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا في بطولة امم اوروبا 2024
فاز المنتخب الإنجليزي، على نظيره الصربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أوروبا 2024التي تستضيفها ألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يلتقي رئيس لجنة صرف رواتب القوات المسلحة والأمن
[06/12/2016 03:15]
مأرب-سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات ورئيس لجنة صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن عبدالعزيز جباري.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى الإجراءات الأخيرة لآلية صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن والخطط التي وضعتها اللجان المشكلة لمختلف المناطق العسكرية والمصاحبة لعملية الصرف..مشيداً بالجهود المبذولة والنتائج التي تحققت في هذا الإطار.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يولي هذا الموضوع أهميةً قصوى، وهو ما يتطلب الإسراع في خطوات تسليم رواتب ومستحقات من يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الوطن ويسهرون لخدمة وحماية وأمن المواطن، مع ضمان استكمال ودقة الترتيبات اللازمة لذلك.

واطلع الفريق الركن علي محسن صالح على الجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة واستكمال استعادة مؤسسات الدولة التي دمرها الانقلاب وجهود إعادة الإعمار جراء اجتياح الميليشيا لعدد من مدن ومناطق اليمن..مشيراً إلى عزم القيادة السياسية على بسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن وتحقيق السلام العادل الذي يستند إلى مرجعيات المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء رئيس لجنة صرف المرتبات إلى الجهود التي يبذلونها لأجل إنجاح عمل اللجنة والوفاء بواجب الحكومة نحو الأبطال من ابناء القوات المسلحة والأمن..منوهاً إلى أن مختلف اللجان التي تم تشكيلها لهذا الغرض وبرئاسة أعضاء من الحكومة تباشر مهامها بشكل دقيق وسريع وبجهود مضاعفة من أجل تسهيل عملية الصرف وترتيبها وتلافي حدوث أي أخطاء.

كما أكد الوزير جباري والفريق الحكومي المرافق له بأن الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء تدرك حساسية المرحلة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها..معبراً عن تقديره للجهود التي يبذلها نائب رئيس الجمهورية من أجل دعم الشرعية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده اليمنيون.

حضر اللقاء وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير قطر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا