وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
تفقد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة، نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن، الدكتور الرباش، اوضاع حجاج بلادنا في مخيمات مشعر منى، في أول أيام التشريق.
الجامعة العربية تدعو لتضافر الجهود لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر
دعت الجامعة العربية، اليوم، لتضافر جهود الدول العربية لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر، حيث تعد واحدة من أكثر مناطق العالم هشاشة في نظامها البيئي، ويصنف 90 بالمائة من مساحتها ضمن المساحات الجافة وشديدة الجفاف.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا في بطولة امم اوروبا 2024
فاز المنتخب الإنجليزي، على نظيره الصربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أوروبا 2024التي تستضيفها ألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ البيضاء يتفقد اللواء 117 مشاه وفرع قوات الأمن الخاصة
[06/12/2016 03:05]
البيضاء-سبأنت

تفقد محافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي اليوم ، اللواء 117 مشاه وفرع قوات الأمن الخاصة التابعة للمحافظة بمعسكر امريش بمديرية الجوبة بمأرب.

وخلال الزيارة نقل المحافظ لمنتسبي قوات اللواء 117 وقوات الامن الخاصة تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر وتهنئتهم بالعيد التاسع والاربعين لعيد الجلاء 30 نوفمبر المجيد.

وأشاد المحافظ القيسي بالأدوار البطولية لقوات اللواء في معارك الشرف والبطولة في جبهة نهم وصرواح والانضباط العسكري والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ضباط وافراد اللواء 117 وقوات الامن الخاصة ..مشيراً الى ان المرحلة غاية في التعقيد وان امال المشردين والمهجرين من منازلهم اليوم تتجه نحو قوات الجيش الوطني لتحرير الوطن من عصابات الانقلاب التي دمرت الممتلكات وفجرت المساجد وهدمت المنازل فوق رؤوس ساكنيه وعاثت في الارض الفساد..مؤكداً ان الجيش الوطني اليوم ومعه المقاومة الشعبية هم حاملي لواء المقاومة ضد المشروع الفارسي في اليمن.

وأعلن المحافظ القيسي عن انشاء صندوق خاص لدعم الألوية الخاصة بتحرير البيضاء وتبرع المحافظ شخصياً بمبلغ خمسة مليون ريال يمني..مهيباً برجال الاعمال والغيورين على الوطن بدعم هذا الصندوق لتخفيف معاناة الجنود ’ وتحقيق المزيد من الجاهزية القتالية والانضباط العسكري.

و استمع محافظ البيضاء من قائد اللواء 117 مشاه العميد الركن عبدالرب الاصبحي،وقائد قوات الامن الخاصة العقيد الركن ناصر العمري،واركان حرب اللواء العقيد الركن احمد علي معوضه شرحاً عن الخطط العسكرية والتجهيزات الميدانية التي يقوم بها اللواء بهدف مشاركة اللواء في عملية التحرير ، والمراحل التي تمر بها تشكيل قوات الامن الخاصة وماتحتاجه من عتاد بهدف تطوير أدائها الأمني في المستقبل ،والدورات التدريبية للمجندين والمهارات القتالية التي يتلقاها افراد اللواء في الميدان .

وفي ختام الزيارة شهد الحاضرين عرضاً عسكرياً مشتركاً لقوات اللواء 117 مشاه وقوات الامن الخاصة عكست التدريب العالي واللياقة البدنية التي يتمتع بها الجنود في الميدان.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير قطر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا