ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
ناقشت ورشة عمل نظمتها وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية، والمياة والبيئة بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مشاركة ومشاورات أصحاب المصلحة في الأطر العليا "الوزارات والمحافظات والمديريات" في إدارة الحماية البيئية والاجتماعية .
انطلاق أعمال المؤتمر الـ 8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب
انطلقت بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس، اليوم الأربعاء، أعمال المؤتمر الـ8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب، بمشاركة ممثلي وزارات الداخلية في الدول العربية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة بنسبة بلغت 1.20بالمائة ليبلغ مستوى 7070.52 نقطة.
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة: نيوكاسل يونايتد يكمل قائمة المتأهلين لثمن النهائي
أكمل فريق نيوكاسل يونايتد قائمة المتأهلين إلى الدور ثمن نهائي (دور الـ 16) في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية، بنتيجة (1- صفر) على ملعب "بلوغ لين" في العاصمة لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتلاف 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية بمأرب
[02/10/2024 02:36]
مارب - سبأنت
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مأرب، اليوم، عملية اتلاف لـ 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية جرى ضبطها من قبل فرق التفتيش للسوق المحلي خلال شهر سبتمبر الماضي.

واشاد مدير عام المديرية محمد صالح بن جلال، بالجهود التي يبذلها مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية لحماية المستهلك من السلع والمنتجات المنتهية وغير الصالحة للاستخدام الادامي والمقلدة والمخالفة للمواصفات، ومراقبة مستوى الاستقرار في السوق بالمواد التموينية ومنع التلاعب بها وباسعارها من ضعاف النفوس.

وشدد على ضرورة بذل الجهود لكشف المخالفات التي يتم اخفائها من قبل التجار بأحترافية، واتخاذ عقوبات واجراءات مشددة بحق المخالفين، واستغلال حاجات المواطنين، والتلاعب بالمواد واسعارها واوزانها ومواصفاتها وتاريخ استهلاكها.

من جانبه اوضح مدير مكتب الصناعة بالمديرية ماجد شعلان، ان مكتب الصناعة نفذ خلال العام الجاري العديد من عمليات الاتلاف لمواد غذائية واستهلاكية متنوعة جرى ضبطها في السوق اما منتهية او غير صالحة للاستخدام الادمي او مقلده.. مشيرا الى ان عملية الاتلاف تأتي بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية المنظمة لهذه العملية.

واكد شعلان ان مكتب الصناعة والتجارة وفرق التفتيش الميدانية مستمرة في مراقبة السوق وضبط المخالفات وتنظيم النشاط التجاري وحماية المستهلك من الاستغلال او الغش، حفاظا على صحته وامواله، الى جانب مراقبة مستوى التموين للسوق وتوافر المواد الغذائية والاستهلاكية لضمان عدم التلاعب بها وافتعال ازمات بهدف الجشع وخلق سوق سوداء..داعيا المواطنين الى التعاون مع المكتب والابلاغ عن اي مخالفة يجدونها في السوق.


محافظ المهرة يوجه بدعم نادي حوف الرياضي
ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
المجلس المحلي في أبين يناقش تفعيل النشاط الرقابي على القطاعات التنفيذية
رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
رئيس الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الوزير باذيب يدشن برنامج كورسيرا العالمية
ندوة بمأرب تؤكد على حضور المرأة الفاعل في تحقيق ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر
اتلاف 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا