محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
‏افتتح محافظ ‎محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، ومعه والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطني ناصر باجيل، مشروع مياه ‎المخا، الذي تم تنفيذه بالتعاون بين خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية ومنظمة الهجرة الدولية.
انطلاق أعمال المؤتمر الـ 8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب
انطلقت بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس، اليوم الأربعاء، أعمال المؤتمر الـ8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب، بمشاركة ممثلي وزارات الداخلية في الدول العربية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة بنسبة بلغت 1.20بالمائة ليبلغ مستوى 7070.52 نقطة.
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة: نيوكاسل يونايتد يكمل قائمة المتأهلين لثمن النهائي
أكمل فريق نيوكاسل يونايتد قائمة المتأهلين إلى الدور ثمن نهائي (دور الـ 16) في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية، بنتيجة (1- صفر) على ملعب "بلوغ لين" في العاصمة لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
[02/10/2024 01:12]

عدن - سبأنت :
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع السفير السويسري لدى اليمن توماس أورتلي، سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين.

وتطرق اللقاء، الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز والوكيل المساعد للوزارة منصور زيد، الى جملة من المواضيع ذات الصلة بالتحديات التي تواجه الحكومة في الجانب الانساني والاقتصادي واثار انخفاض التمويلات الدولية على خطة الاستجابة الإنسانية لليمن وجهود التنسيق المشترك مع المنظمات الدولية لمؤامة التوزان لتدخلات والمشاريع عند الانتقال التدريجي لمرحلة التنمية والاستدامة.

وفي اللقاء ثمن نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، اوجه الدعم المقدم من الحكومة السويسرية للحكومة والشعب اليمني للتخفيف من حدة الكارثة الانسانية الناتجة عن انقلاب المليشيات الحوثية.. لافتا إلى ضرورة استمرار دعم الحكومة ومختلف مؤسساتها للقيام بمهامها وتلبية احتياجات المواطنين خصوصاً بمجالات التعليم والصحة والمياه.

واستعرض باصهيب اولويات الحكومة لتحسين الاوضاع العامة للبلاد والخطط التي تعمل على تحقيقها بالشراكة والتنسيق مع المجتمع الدولي.

من جانبه اكد السفير السويسري حرص حكومة بلاده على مواصلة العمل المشترك وتوطيد العلاقة وتوسيع التعاون مع الحكومة اليمنية في المجالات المختلفة.


محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
المجلس المحلي في أبين يناقش تفعيل النشاط الرقابي على القطاعات التنفيذية
رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
رئيس الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الوزير باذيب يدشن برنامج كورسيرا العالمية
ندوة بمأرب تؤكد على حضور المرأة الفاعل في تحقيق ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر
اتلاف 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية بمأرب
اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا