وزير الدفاع يناقش مع السفير الإماراتي تطورات الوضع في اليمن
ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة محمد الزعابي تطورات الوضع في اليمن.
سويسرا تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر اكتوبر
تتولى سويسرا اعتباراً من اليوم الثلاثاء، الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي لشهر اكتوبر الجاري خلفاً لسلوفانيا.
تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاث سنوات لأول مرة
أظهرت البيانات الأولية الصادرة عن مكتب الإحصاء الأوروبي (يوروستات) اليوم، أن التضخم في منطقة اليورو تراجع إلى ما دون عتبة 2 بالمائة على أساس سنوي الشهر الماضي للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاث سنوات، ما قد يدفع البنك المركزي الأوروبي إلى تسريع خفض سعر الفائدة.
الإسباني ألكاراز يتأهل لنهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس
تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثالث عالميا، إلى المباراة النهائية لبطولة الصين المفتوحة للتنس بعد فوزه اليوم على الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الخامس عالميا، بمجموعتين دون مقابل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة وزارية تطلع على سير عمل الأجهزة الأمنية والأحوال المدنية بالضالع
[01/10/2024 01:23]
الضالع - سبأنت
إطلعت لجنة من وزرة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، على سير عمل الأجهزة الأمنية وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة الضالع .

واستمعت اللجنة خلال زيارته الإدارة العامة لشرطة الضالع، إلى شرح مفصل من مدير عام الشرطة العميد أحمد قائد القبه، حول نشاط الأجهزة الأمنية وسير عملها في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والإستقرار وسبل الإرتقاء بأداءها ورفع قدرات منتسبيها .

كما زارت اللجنة فرع مصلحة الأحوال المدنية، وأطلعت من مدير عام الفرع العقيد محمد قائد حسن، ومدير المصلحة في مديرية سناح، الرائد خالد صالح الجبري، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة والإنجازات المحققة في مشروع البطاقة الالكترونية الذكية وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل ومدى جاهزية فروع المديريات لتدشين العمل بالسجل المدني الإلكتروني .

وخلال زيارات اللجنة التي ضمت وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وكامل أعضاءها، أكد اللواء العامري حرص الوزارة على تعزيز الجهود المشتركة بين قطاعاتها وكافة الإدارات العامة والمصالح والوحدات الأمنية التابعة لها والإدارات العامة للشرطة بالمحافظات ومواكبة برامج وخطط الوزارة بالإضافة إلى رفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية..منوهاً بالجهود التي تبذلها قيادة الوزارة بهدف تطوير المنظومة الادارية وتعزيز دعمها للمصالح الخدمية ومنها مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في العديد من الجوانب للنهوض بمستوى الاداء اداريا وماليا.


وزير الدفاع يناقش مع السفير الإماراتي تطورات الوضع في اليمن
تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بمرض سرطان الثدي في شبوة
وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري
وزارة التخطيط تناقش سبل التعاون مع جامعة عدن وصندوق تنمية المهارات
رئيس هيئة العمليات يشهد عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
اجتماع في عدن يناقش آليات تطوير العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل
لجنة وزارية تطلع على سير عمل الأجهزة الأمنية والأحوال المدنية بالضالع
وزارة العدل تختتم برنامجها التدريبي في تصميم وبرمجة تطبيقات الويب
محافظ المهرة يلتقي في الغيضة نائبة رئيس البرلمان الصومالي سعدية نيمر
الوكيل بن شرمان يدشن أنشطة الشهر التوعوي للسرطان بمديريات وادي حضرموت والصحراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا