مليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش بتعز بالمدفعية
استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية مساء اليوم، مواقع الجيش،بقذائف المدفعية والطيران المسير غرب وجنوب شرق مدينة تعز.
الرئيس التركي يبحث مع وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، اليوم، في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول، وزير الخارجية السعودي، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان.
الكويت تعلن اكتشاف كميات ضخمة من النفط والغاز بحقل النوخذة البحري شرق جزيرة فيلكا
أعلنت شركة نفط الكويت، اليوم الاحد، عن اكتشاف كميات تجارية ضخمة من النفط الخفيف والغاز المصاحب في حقل النوخذة البحري الذي يقع شرق جزيرة فيلكا في المياه الاقتصادية الكويتية.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يرأس إجتماع مشترك للحكومة ومستشارية
[17/08/2015 09:07]
الرياض- سبأنت
رأس الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اجتماعاً استثنائياً بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح وعدد من الوزراء والهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة التطورات على الساحة الوطنية في ظل الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظات عدن وأبين ولحج وتعز والضالع.

وأكد رئيس الجمهورية ان كافة المحافظات في طريقها إلى التحرر من المليشيات الانقلابية وإنهاء معاناة الوطن والمواطن وإيقاف سفك الدماء التي تقوم بها المليشيات ضد المدنيين الأبرياء في مختلف المدن المحافظات ، مشيراً ان الانتصار هو لارادة الشعب التي لا تقهر وان مصير القوى الظلامية والانقلابية والزوال والى مزبلة التاريخ .

وحيا الأخ الرئيس الانتصارات والملاحم البطولية التي تسطرها قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في كل المحافظات ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية والتي لا مناص من القضاء عليها وبناء اليمن الجديد القائم على الحرية والمساواة وسيادة القانون.

ودعا جميع أبناء اليمن إلى التكاتف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ورص الصفوف والإلتحاق بالمقاومة الشعبية للتسريع بإستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على كافة أرجاء الوطن.

وأكد على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن وخاصة القرار 2216، وان لا مناص من دحر القوى الانقلابية وعودة الشرعية وتطبيق مخرجات الحوار الوطني وبناء دولة النظام والقانون يتساوى فيها الجميع.

وقال ان إي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية المرتكزة على القرار 2216. . مثمنا الجهود والمساندة التي تقدمها قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن والتي كان لها دورا كبيرا في الانتقال من مرحلة المقاومة إلى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.

كما ثمن دور الأمم المتحدة ممثلة بمبعوثها لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، والجهود التي يبذلها من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان وعودتها جزءا فاعلا في محيطها الإقليمي والدولي.


رئيس الوزراء يستقبل في عدن الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الاسباني
مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تمدد عقد مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن لمدة عام
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا