رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
العاهل الأردني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، من تداعيات استمرار الحرب على غزة، ومن خطورة الهجمات والاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية على أمن المنطقة واستقرارها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 35.28 عند مستوى 11920.94 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 35.28 نقطة ليقفل عند مستوى 11920.94 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5.6 مليارات ريال.
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
حققت فرق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني انطلاقة قوية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، بعد فوزها على شتوتجارت الألماني (3- 1)، وميلان الإيطالي (3- 1)، ودينامو زغرب الكرواتي (9- 2) تواليا، في الجولة الأولى من الدور الأول، والتي شهدت أيضا فوز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ليل الفرنسي (2- صفر).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة الدول العربية تكرم السفير رياض العكبري
[16/09/2024 12:03]
القاهرة- سبأنت
كرمت الامانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم، مندوب اليمن الدائم لدى الجامعة السفير رياض العكبري، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله، وتعيينه رئيساً لبعثة الجامعة في العاصمة الجنوب افريقية بروتوريا.

وفي حفل التكريم قال الأمين لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط "إن السفير العكبري مثل خلال فترة عمله مندوباً لليمن قيمة مضافة في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آلياته"..مؤكداً ان الأمانة العامة سعيدة بضم كفاءة سياسية ودبلوماسية الى طاقم عمل الجامعة بحجم السفير العكبري الذي سيمثل المجموعة العربية في دولة جنوب افريقيا التي شكلت دوماً داعماً للقضية الفلسطينية في كافة المحافل والتي كان اخرها محكمة العدل الدولية.

من جانبه اعرب عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة لبنان ومندوبها الدائم لدى الجامعة علي الحلبي، عن تقدير المجموعة العربية لكافة الجهود التي بذلها السفير العكبري خلال فترة عمله مندوباً دائماً للجمهورية اليمنية..متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية والتي سيواصل من خلالها مسيرة تعزيز العمل العربي المشترك.

ومن جانبه أعرب السفير رياض العكبري عن سعادته بهذا الاحتفاء وتقديره لكافة المشاعر الاخوية التي جمعته مع نظراءه المندوبين الدائمين والأمانة العامة للجامعة ممثلة بالامين العام أحمد أبو الغيط..مؤكداً انه سيعمل من خلال منصبه الجديد في الجامعة على تعزيز العلاقات العربية الجنوب افريقيه وبما يخدم قضايا المنطقة والشعوب العربية.

حضر اللقاء المندوبين الدائمين للدول العربية لدى الجامعة والامين العام المساعد رئيس مكتب الامين العام السفير حسام زكي وعدد من اعضاء الامانة العامة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
ندوة  بمأرب تؤكد أهمية الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر وتدعو لتوسيع مظاهرها الاحتفالية
المحرّمي: تفعيل الإنترنت الفضائي "ستارلينك" خطوة مهمة نحو التنمية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يصل موسكو في زيارة رسمية
رئيس مجلس النواب يطمئن على صحة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
الارياني وتركي يزوران إذاعة لحج والمركز الثقافي وفرع الهيئة العامة للكتاب ومكتبة القمندان
وزارة الزراعة تبحث مع منظمتي ادرا وصناع النهضة آليات التعاون في تنفيذ المشاريع التنموية
وكيل وزارة الصحة المساعد يتفقد مستشفيي النصر والهيئة بالضالع
حفل استقبال في جامعة اقليم سبأ للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا