رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
العاهل الأردني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، من تداعيات استمرار الحرب على غزة، ومن خطورة الهجمات والاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية على أمن المنطقة واستقرارها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 35.28 عند مستوى 11920.94 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 35.28 نقطة ليقفل عند مستوى 11920.94 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5.6 مليارات ريال.
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
حققت فرق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني انطلاقة قوية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، بعد فوزها على شتوتجارت الألماني (3- 1)، وميلان الإيطالي (3- 1)، ودينامو زغرب الكرواتي (9- 2) تواليا، في الجولة الأولى من الدور الأول، والتي شهدت أيضا فوز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ليل الفرنسي (2- صفر).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يتجاوز بريست وينفرد بصدارة الترتيب
[15/09/2024 05:33]
باريس -سبأنت
تغلب باريس سان جيرمان على بريست بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبادر بريست بالتسجيل عن طريق رومان دي كاستيلو من ركلة جزاء في الدقيقة (29)، لكن النادي عثمان ديمبلي أدرك التعادل للنادي الباريسي في الدقيقة (42) وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة (73)، بينما تكفل فابيان رويز بإحراز ثالث الأهداف في الدقيقة (74).

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة بأربعة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة الدوري، متفوقا بفارق نقطتين عن أولمبيك مارسيليا وموناكو، أما بريست فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مواجهة ثانية، واصل مرسيليا بدايته القوية بتخطي ضيفه نيس بهدفين دون رد، سجلهما الفرنسي نيال موباي، والبرازيلي لويس هنريكي في الدقيقتين (39، و52).

وصعد مرسيليا للمركز الثاني برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، بينما تلقى نيس خسارته الثانية ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد أربع نقاط.
وفي مباراة أخرى، تجاوز موناكو مضيفه أوكسير بثلاثية دون رد، تناوب على تسجيلها كل من الألماني تيلو كيهرر، والبرازيلي فاندرسون، والسويسري دينيس زكريا في الدقائق (8) و(25) و(89).

ورفع موناكو رصيده إلى 10 نقاط محققا فوزه الثالث في المسابقة، ليحتل المركز الثالث، بينما ظل أوكسير في المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.
وتستكمل مباريات الجولة الرابعة اليوم، فيلتقي رين مع مونبلييه، ونانت مع رينس، وستراسبورغ مع أنجيه، فيما يحل لوهافر ضيفا على تولوز، وليون على لنس.


كأس رابطة الأندية الإنجليزية: تأهل مانشستر يونايتد لثمن النهائي بسباعية في مرمى بارنسلي
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
الدوري الإيطالي: أودينيزي يفوز على بارما ويتصدر الترتيب
دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي السعودي يفوز على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف شتوتغارت في بداية مشوار الدفاع عن اللقب
الدوري السعودي: الاتحاد يفوز على الوحدة ويلحق بالهلال والاتفاق في الصدارة
الدوري الفرنسي: فوز رين وتولوز وخسارة نانت الأولى هذا الموسم
برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويحقق فوزه الخامس تواليا
الدوري السعودي: الهلال يستعيد الصدارة بتغلبه على الرياض
الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يتجاوز بريست وينفرد بصدارة الترتيب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا