رئيس مجلس القيادة يلتقي ممثلي القطاع الخاص
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس غرفة عدن التجارية الصناعية، أبو بكر باعبيد، وأعضاء الغرفة، ورجال المال والاعمال، وذلك بحضور رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2672 قتيلا و 12468 مصابا
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان المتواصل منذ أكتوبر 2023 إلى 2672 قتيلا و12468 جريحا.
سعر خام برنت يهبط إلى 72.88 دولار
هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، أكثر من ثلاثة دولارات للبرميل، في ظل التوترات الجيوسياسية المستمرة في الشرق الأوسط.
صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة امام أرسنال وفوز تشيلسي على نيوكاسل
تعادل فريق ليفربول مع مضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما، في قمة مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمأرب تتسلم رسمياً ارضية لبناء مستشفى الاورام
[08/09/2024 04:03]
مأرب - سبأنت
تسلمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، اليوم، رسمياً قطعة ارض مخصصة لبناء مستشفى لعلاج الاورام السرطانية بالمحافظة مقدمة من المتبرع رئيس الغرفة التجارية الصناعة محمد الخراز.

وتنص وثيقة التنازل الشرعية المعمدة من المحكمة التي جرى تسليمها اليوم، لمدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور احمد العبادي، بحضور وكيل المحافظة للشؤن الادارية عبدالله الباكري، بتنازل المتبرع الخراز لقطعة ارض من حر ماله في المخطط شرق حي المطار بعاصمة المحافظة بمساحة 630 مترا مربعا، لصالح مكتب الصحة مخصصة لبناء مستشفى لعلاج الاورام السراطانية.

و اشاد الوكيل الباكري ومدير مكتب الصحة العبادي، بمبادرة رجل الاعمال الخراز في مساعدة السلطة المحلية على بناء مستشفى متخصص لعلاج الاورام السرطانية..مشيرين الى ان مرضى الاورام في المحافظة التي يتجاوز سكانها 3 ملايين نسمة وتضم اكثر من 62 في المائة من النازحين، يعانون كثيرا من عدم وجود خدمة طبية متخصصة لهم ما يضطرهم للسفر الى المحافظات الاخرى او الخارج، ويعجز الكثير منهم في السفر بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور والازمة الانسانية والمعيشية المتزايدة.

ودعا الباكري والعبادي رجال الاعمال وفاعلي الخير الى تحمل مسؤولياتهم المجتمعية والوطنية تجاه مجتمعهم والمبادرة في مساندة السلطة المحلية للاسراع في بناء المستشفى وتجهيزه وتأثيثه بما يحقق الهدف في توفير الخدمة المتخصصة في علاج مرضى الاورام الذين تتزايد اعدادهم بالمحافظة بشكل متسارع، والتخفيف من معاناتهم في توفير كلفة السفر للعلاج او في تخفيف الامهم واوجاعهم..


رئيس مجلس القيادة يلتقي ممثلي القطاع الخاص
وزير التخطيط ومحافظ البنك يبحثان مع البنك الدولي سبل تعزيز التنمية المستدامة
وزير الصناعة يشارك في ورشة عمل حول اتفاقية منظمة التجارة العالمية بشأن تيسير التجارة
لقاء بعدن يبحث تعزيز التعاون لإيجاد الحلول الدائمة لملف النزوح
اليمن تشارك في أعمال المؤتمر الـ51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) في الكويت
عضو مجلس القيادة طارق صالح يبحث مع السفير الفرنسية مستجدات الاوضاع في اليمن
الإرياني وياسر يعلنان عودة مهرجان خريف حوف
انعقاد لقاءاً تشاورياً عن حماية الأطفال المستضعفين بالحديدة
تنفيذي شبوة يناقش نشاط عدد من المؤسسات الحكومية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني التشيكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا