اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
ناقش اجتماع عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مستوى تنفيذ المشاريع الجارية في مطار سيئون الدولي، والمشاريع المقرر البدء فيها بعد إجراء المناقصات ونتائج التحليل الفني والمالي لها.
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن فلسطين
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الاثنين، جلسة بشأن فلسطين يستمع الأعضاء خلالها إلى إحاطة من كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيغريد كاغ حول تنفيذ القرار الدولي رقم 2720.
النفط يرتفع وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة الأميركية هذا الأسبوع، لكن المكاسب جاءت محدودة بفعل استئناف الإمدادات الأميركية بعد الإعصار "فرنسين" وبيانات صينية أضعف.
الدوري السعودي: الاتحاد يفوز على الوحدة ويلحق بالهلال والاتفاق في الصدارة
لحق الاتحاد بفريقي الهلال والاتفاق في صدارة بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه الوحدة بسبعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما، في ختام مباريات الجولة الثالثة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دوري الأمم الأوروبية: البرتغال وبولندا تفوزان على كرواتيا واسكتلندا واسبانيا تتعادل مع صربيا
[06/09/2024 05:30]
لشبونة - سبأنت
فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى في المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل هدفي البرتغال ديوغو دالوت في الدقيقة السابعة، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 34 الذي وصل إلى الهدف رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، فيما سجل هدف منتخب كرواتيا الوحيد، لاعب البرتغال ديوغو دالوت هدف في مرماه في الدقيقة 41.

واحتلت البرتغال المركز الثاني بعد الفوز المتأخر لبولندا على اسكتلندا 3-2.

وضمن ذات المجموعة، تغلبت بولندا على إسكتلندا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتصدر المنتخب البولندي المجموعة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الاهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثاني، فيما بقي رصيد إسكتلندا وكرواتيا خاليا من النقاط.

وفي مباراة أخرى، فرض التعادل بدون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز الدنمارك على ضيفتها سويسرا بهدفين دون رد.

وتصدر المنتخب الدنماركي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.


الدوري السعودي: الاتحاد يفوز على الوحدة ويلحق بالهلال والاتفاق في الصدارة
الدوري الفرنسي: فوز رين وتولوز وخسارة نانت الأولى هذا الموسم
برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويحقق فوزه الخامس تواليا
الدوري السعودي: الهلال يستعيد الصدارة بتغلبه على الرياض
الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يتجاوز بريست وينفرد بصدارة الترتيب
ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد بهدفين في الدوري الاسباني
بوروسيا دورتموند يفوز على ضيفه هايدنهايم بأربعة أهداف في الدوري الألماني
أرسنال الإنجليزي يمدد عقد مدربه أرتيتا حتى 2027
انترناسيونال يفوز على فورتاليزا بهدفين مقابل هدف في الدوري البرازيلي
أمريكا تتغلب على تشيلي في منافسات دوري المجموعات بكأس ديفيز للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا