البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بعدن تتسلم كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من الكويت
[28/11/2016 11:27]
عدن-سبأنت

تسلمت السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بلجنة الإغاثة ،اليوم الاثنين ، 8 حاويات تحوي كمية كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والتي تبلغ قيمتها مليون دولار مقدمة من دولة الكويت ممثلة باللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية.

وخلال عملية التسليم اشاد وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي بالدور الكبير لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب من خلال تقديم المساعدات الضرورية لبلادنا في هذه المرحلة الاستثنائية ..مشيراً الى ان هذه المواقف الاخوية ليست بجديدة على دولة الكويت التي دوما تساهم في اعادة الحياة في كافة القطاعات التنموية والخدمية في بلادنا منذ اكثر من 50 عام.

واكد المفلحي ان السلطة المحلية بالمحافظة تقدم كافة التسهيلات اللازمة في عملية توزيع المساعدات المقدمة من دولة الكويت للمحتاجين.

من جانبه اشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور عبد الناصر الوالي ،الى ان دولة الكويت ممثلة باللجنة العليا للاغاثة الكويتية تعتبر السباقة دوما في تقديم المساعدات الدوائية والمستلزمات الطبية لكافة المرافق الصحية والتي ساهمت في انقاذ العديد من الارواح في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

واوضح المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي وممثل اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية أبو إسماعيل القرشي ، بأن هذه القافلة التي تأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد تهدف الى تعزيز العمل المشترك بين دولة الكويت وبلادنا في تقديم المستلزمات الطبية والمساعدات الدوائية والعلاجية للمحافظات اليمنية.

حضر الفعالية وكيل المحافظة محمد نصر الشاذلي ومستشار المحافظ للشؤون الصحية والإنسانية الدكتور صالح الحكم و مسؤول القطاع الطبي في اللجنة العليا للاغاثة الدكتور صالح علي احمد وممثلي من اللجنة العليا للاغاثة اليمنية-الكويتية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا