رئيس مجلس القيادة يلتقي ممثلي القطاع الخاص
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس غرفة عدن التجارية الصناعية، أبو بكر باعبيد، وأعضاء الغرفة، ورجال المال والاعمال، وذلك بحضور رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2672 قتيلا و 12468 مصابا
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان المتواصل منذ أكتوبر 2023 إلى 2672 قتيلا و12468 جريحا.
سعر خام برنت يهبط إلى 72.88 دولار
هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، أكثر من ثلاثة دولارات للبرميل، في ظل التوترات الجيوسياسية المستمرة في الشرق الأوسط.
صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة امام أرسنال وفوز تشيلسي على نيوكاسل
تعادل فريق ليفربول مع مضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما، في قمة مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان العربي يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين في غزة
[10/08/2024 10:19]
القاهرة - سبأنت
دان البرلمان العربي، بشدة قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين شرق غزة ما أسفر عن استشهاد أكثر من 100 فلسطيني وإصابة العشرات أغلبهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

وقال البرلمان العربي في بيان له ، اليوم السبت، "إن هذا العمل الإرهابي غير الإنساني يمثل انتهاكاً صارخاً واستخفافاً بكافة القوانين والأعراف الدولية".

وأضاف البيان :أن الاحتلال ارتكب هذه المجزرة في الوقت الذي تتضافر فيه الجهود من أجل التوصل إلى ايقاف نهائي ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة ما يعكس الطبيعة الإجرامية للاحتلال الذي لا يعرف للسلام والاستقرار سبيلا ويصر على عدم الانصياع لأي اتفاقيات والمضي في استكمال جرائم الإبادة الجماعية ضاربا القوانين والقرارات الشرعية والدولية عرض الحائط".

ودعا البيان العربي في بيانه، المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى التحرك الفوري لإيقاف هذه الانتهاكات الجسيمة وضمان حماية الشعب الفلسطيني..مجددًا مطالبته بمحاسبة قادة الاحتلال على الجرائم التي يرتكبونها ضد المدنيين الأبرياء.

وأكد البرلمان العربي تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه الاعتداءات ..داعياً الى تحقيق سلام عادل وشامل ينهي الاحتلال ويضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.


خسارة الحزب الحاكم في اليابان للأغلبية في البرلمان للمرة الأولى منذ 2009
110 قتلى حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في الفلبين
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2672 قتيلا و 12468 مصابا
انطلاق أعمال الاجتماع الـ12 للجنة الفنية للسياحة العربية
استشهاد ثلاثة صحفيين فلسطينيين في مجزرة مدرسة الشاطئ غرب مدينة غزة
الجامعة العربية تعلن تقديم دعم طبي عاجل إلى القطاع الصحي في لبنان
انطلاق فعاليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي بالقاهرة
وزيرا الخارجية السعودي والصومالي يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية
مقتل 12 شخصا في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
مصرع 4 أشخاص في تحطم مروحية بمقاطعة كيروف الروسية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا