الارياني يدين إجبار مليشيات الحوثي موظفي الدولة لحضور دورات تدريب "عسكرية"
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، إجبار ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، موظفي الجهاز الاداري للدولة في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها على حضور دورات تدريب "عسكرية"، في إمعان على إذلال اليمنيين وقهرهم لاشباع حقدها الدفين على كل ماهو يمني.
الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء البريطاني يؤكدان الحاجة الملحة لوقف اطلاق النار في غزة
اكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، على الحاجة الملحة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
الولايات المتحدة توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة (أف-35) بقيمة 7.2 مليار دولار
وافقت الولايات المتحدة الامريكية، على بيع أكثر من 30 طائرة مقاتلة من طراز (أف-)35 إلى رومانيا العضو في حلف شمال الأطلسي، في صفقة تصل قيمتها إلى 7.2 مليار دولار.
بوروسيا دورتموند يفوز على ضيفه هايدنهايم بأربعة أهداف في الدوري الألماني
فاز بوروسيا دورتموند، على ضيفه هايدنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يعلن بدء اجراءات انشاء محطتين للطاقة الكهربائية في حضرموت بقدرة 100 ميجاوات
[04/08/2024 04:04]
المكلا - سبأنت:
اعلن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد، البدء بالاجراءات اللازمة لانشاء محطتين للطاقة الكهربائية في محافظة حضرموت بقدرة 100 ميجاوات.

وقال رئيس مجلس القيادة في كلمة له بمقر كلية الشرطة بحضور عضوي المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، ان المشروع الذي ستتقاسم تمويله الحكومة، مع السلطة المحلية، يشمل انشاء محطة للكهرباء في حضرموت الساحل، واخرى في الوادي بقدرة 50 ميجاوات لكل منهما.

واشاد فخامة الرئيس قبيل مغادرته وعضوي المجلس اليوم الاحد مدينة المكلا بالانجازات التي تتحقق لابناء حضرموت، رغم الظروف التمويلية الصعبة التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني على المنشآت النفطية، وسفن الشحن البحري، وخطوط الملاحة الدولية.

ودعا فخامة الرئيس، ابناء حضرموت ومكوناتهم السياسية، والمدنية، والمجتمعية الى تعزيز هذه الانجازات بمزيد من التلاحم ووحدة الصف لما فيه خير، ونماء المحافظة، واستقرارها باعتبارها قاطرة للتنمية، واستعادة مؤسسات الدولة.

واكد رئيس مجلس القيادة، تفهم المجلس والحكومة لمطالب ابناء حضرموت المشروعة، والعمل على تبنيها وتنفيذها بالشراكة مع كافة مؤسسات الدولة.

واعلن في هذا السياق توجه مجلس القيادة لتشكيل لجنة من مختلف الجهات المعنية للنزول الى محافظة حضرموت والوقوف امام اولوياتها الخدمية والانمائية، والعمل على تحققيق تطلعات ابنائها في مختلف المجالات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيكاراغوا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت   
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الجزائري باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لطاجيكستان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال البرازيل
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام الدولة بدعم كامل للقطاع الصحي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا