رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.
الاسهم الاوروبية ترتفع بعد خفض الفائدة الامريكية
قفزت الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات، اليوم الخميس، واحداً بالمائة بعدما خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة 50 نقطة أساس، مما أثار الآمال في تخفيف الضغوط الاقتصادية.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مقتل 12 شخصاً في انهيار أرضي جراء الأمطار الغزيرة جنوب الصين
[28/07/2024 09:06]
بكين - سبأنت
لقي 12 شخصاً على الأقل حتفهم في انهيار أرضي جراء الأمطار الغزيرة المستمرة المصاحبة للعاصفة المدارية جايمي جنوب الصين، كما تسببت في سيول مفاجئة شمال شرق الصين على الحدود مع كوريا الشمالية.

وقال التلفزيون الصيني " أن 12 شخصاً لقوا حتفهم في الانهيار الأرضي الذي وقع بالقرب من مدينة هنغيانغ في إقليم هونان اليوم وتسبب في محاصرة 18 شخصا، وتم انتشال ستة ناجين، وأصدرت السلطات في هونان تحذيرا من السيول مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة".

وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) أن الإعصار الذي أودى بحياة العشرات عندما اجتاح تايوان وفاقم الأمطار الموسمية في الفلبين، ألحق أضرارا بنحو 630 ألف شخص في فوجيان حيث تم نقل ما يقرب من نصفهم إلى أماكن أخرى.

واجتاحت العاصفة الأقوى التي تضرب الصين هذا العام بلدات في إقليم فوجيان الساحلي يوم الجمعة مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح قوية بينما بدأت رحلتها من الساحل جنوب شرق الصين إلى المناطق الداخلية المكتظة بالسكان.


الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينياً من محافظة قلقيلية
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
مجلس التعاون الخليجي يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية
الأمم المتحدة تعتمد قراراً تاريخياً بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
استشهاد سبعة فلسطينيين وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي على غزة ورفح
العاهل الأردني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
انعقاد جلسة الحوار الإستراتيجي بين مصر والولايات المتحدة
الحكومة الأردنية تؤدي القسم أمام العاهل الأردني
مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجدداً
البحرين تحتل المرتبة 18 عالمياً في مؤشر الحكومة الإلكترونية للأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا