الارياني يدعو لاصطفاف وطني لمواجهة مخطط الحوثي لتصفية وتهجير العقول اليمنية
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن تلفيق مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، تهم الجاسوسية لاكاديميين وخبراء من نخبة المجتمع، ونشرها اعترافات تم تلقينها تحت الضغط والاكراه في القنوات ووسائل الإعلام التابعة لها، ليس تصرفا عفويا، بل خطة ممنهجة وعمل مدروس يهدف لتصفية وارهاب العقول اليمنية
(الأونروا) :الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية لفلسطينيي الضفة الغربية
قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) "إن الأسبوع الماضي كان هو الأكثر دموية للمدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ نوفمبر 2023م، حيث قُتل العديد من الأشخاص، بينهم 7 أطفال".
النفط يسجل ارتفاعاً طفيفاً في التعاملات المبكرة
سجلت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الجمعة، ارتفاعاً طفيفاً وسط تقييم المستثمرين لسحب كبير من مخزونات الخام الأميركية وإرجاء زيادات إنتاج تحالف أوبك+، وذلك في ظل بيانات توظيف أميركية متباينة.
دوري الأمم الأوروبية: البرتغال وبولندا تفوزان على كرواتيا واسكتلندا واسبانيا تتعادل مع صربيا
فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى في المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإرياني يزور الكاتب والإعلامي اليزيدي بالمكلا ويشيد بإسهاماته الإبداعية وأداوره الوطنية
[20/07/2024 05:35]

المكلا ـ سبأنت :
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بزيارة الكاتب والإعلامي علي اليزيدي، في منزله بمدينة المكلا.

وخلال الزيارة، نقل الوزير الارياني تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، مشيداً بالأدوار التي قام بها اليزيدي طوال مسيرته الصحفية والإعلامية والثقافية.

وعبر الوزير عن الشكر والامتنان للأدوار الوطنية لليزيدي، واسهاماته في التوعية وصناعة الرأي العام، من خلال كل الأعمال التي قام بها والمناصب التي تقلدها، في مجالات التربية والتعليم والثقافة والعمل الصحفي والإعلامي والنقابي والطلابي، ودوره في تنمية الوعي الوطني لدى الشاب.

ونوه بدور اليزيدي في توعية المجتمع والشباب خصوصاً بأهمية توحيد الصفوف خلف القيادة السياسية لاستعادة الدولة، وتحقيق السلم الاجتماعي، مثمنا اسهاماته في مجال الكتابة الصحفية والابداعية، والتي أثمرت بكتابين مطبوعين.

وأكد أن الحكومة ممثلة في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة، تبذل كل الجهود، لاستعادة تفعيل العمل الإعلامي والثقافي بشكل كامل، وتجاوز المرحلة الماضية التي أثرت على كل القطاعات الثقافية بسبب الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على كل مقومات الحياة في اليمن.

من جانبه، عبر اليزيدي عن تقديره لزيارة وزير الاعلام والثقافة والسياحة، وتقديره للقيادة السياسية على الجهود التي تبذلها من أجل استعادة الدولة.

وأكد استمراره في دوره النضالي في خدمة اليمن وتاريخها، والاسهام في التلاحم وتوحيد الصفوف، والحفاظ على الجيل وتحصينه من الأفكار العنصرية والمتطرفة.

وأهدى الكاتب اليزيدي، إلى الوزير الارياني، كتابيه "أميرات المكلا صفحات منسية من قصة حياتهن وأول تمرد ضد القصر" و "ظهور السينما وتجربة الإنتاج السينمائي في حضرموت".



وكيل وزارة الصحة يتفقد أوضاع مستشفى ابن خلدون العام في لحج
الارياني يدعو لاصطفاف وطني لمواجهة مخطط الحوثي لتصفية وتهجير العقول اليمنية
البركاني يهنئ الدكتور عبدالله آل الشيخ بمناسبة اعادة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى بالسعودية
الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
رئيس الوزراء يجدد التزام الحكومة بتعزيز دور المرأة وحماية حقوقها
لجنة وزارية تناقش توجهات الحكومة بالتعامل مع مصانع طحن الأسماك
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة للمجلس الطبي لتطبيق معايير مزاولة مهنتي الطب والتمريض
بدء دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الإجتماعي بلحج
محافظ تعز يبحث مع برنامج الغذاء العالمي التدخلات الاغاثية والتنموية بالمحافظة
ندوة علمية بمأرب تخرج بتقييم عام للتعليم في اليمن وتوصيات لتحسين مخرجاته
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا