لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
ناقش لقاء موسع عقد، اليوم الخميس، في مقر هيئة التشاور والمصالحة بالعاصمة المؤقتة عدن، آلية العمل والتنسيق المشترك في ملف الحقوق والحريات وبما يحفظ حقوق الناجين والناجيات وضحايا الانتهاكات.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.
بنك إنجلترا يثبت معدل الفائدة عند 5 بالمائة
اعلن بنك إنجلترا المركزي، اليوم الخميس، تثبيت معدل الفائدة عند نسبة 5 بالمائة وذلك بعد شهر واحد من خفضها لأول مرة منذ مارس من العام 2020.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك
[14/07/2024 05:48]
عدن - سبأنت
بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) ليلو ثاب، سبل التعاون المشترك، والبرامج المنفذة في اليمن.

واكد الوزير الزعوري، أهمية الأنشطة المتعلقة بقضايا النزوح الإنساني، ودعم اللاجئين وتقديم المساعدات الإنسانية من العاصمة المؤقتة عدن..لافتاً الى أن حرص الوزارة على تقديم التسهيلات والتعاون مع المنظمة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية وايصال المساعدات للمستضعفين خاصة النساء والأطفال .

وشدد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، على ضرورة إيداع تمويلات تلك المشاريع نقدا في البنوك المعتمدة والقانونية والتي يشرف عليها البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن وبما يضمن الالتزام بقواعد مكافحة الإرهاب، ومحاربة غسيل الأموال..مؤكداً على اهمية نقل المنظمة مركزها الإداري والمالي الى العاصمة المؤقتة عدن وفقاً لقرارات الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، والتنسيق مع قطاعات الوزارة المختلفة أثناء تنفيذ المشاريع بحسب اختصاصاتها .

من جانبه، أكد المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين، التزام المجلس في تعزيز سبل التعاون مع الوزارة في مختلف الأنشطة التي تدخل ضمن اختصاصاتها في المرحلة القادمة.


لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري
مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
لقاء في المهرة يناقش تحديات تقليص المساعدات الغذائية
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي سفير حقوق الإنسان بالخارجية الهولندية
وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
الوصابي يناقش آلية العمل المشتركة مع المجلس الطبي الاعلى في اجتماع بعدن
عضو مجلس القيادة طارق صالح ووزير الخارجية الروسي يبحثان العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين
وزير الصحة يبحث مع ممثل اليونيسيف خطة تعافي القطاع الصحي
اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا