العرادة يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي والحفاظ على أمن واستقرار الوطن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة على أهمية تعزيز التماسك والتلاحم الاجتماعي، والتعاون والصمود في وجه التحديات، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية المكتسبات.
رئيس الوزراء الجزائري يدعو الناخبين إلى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية
دعا رئيس الوزراء الجزائري نذير العرباوي، الناخبين الى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها ثلاثة مرشحين بينهم الرئيس الحالي عبدالمجيد تبون.
"ستاندرد اند بورز" ترفع التصنيف الائتماني للأردن الى BB لأول مره منذ 21 عاما
رفعت وكالة ستاندرد اند بورز، التصنيف الائتماني السيادي للمملكة الاردنية الهاشمية طويل الأجل بالعملة المحلية والأجنبية من B+ الى BB- مع نظرة مستقبلية مستقرة.
أوزبكستان تستضيف منافسات كأس العالم لكرة الصالات 2024
تستضيف أوزبكستان، السبت المقبل، منافسات كأس العالم لكرة الصالات 2024، بمشاركة 336 لاعباً يمثلون 24 دولة، بما في ذلك أربع دول تظهر في كأس العالم لكرة الصالات لأول مرة وهي: أفغانستان وفرنسا ونيوزيلندا وطاجيكستان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع مستشفى باصهيب العسكري والخدمات التي يقدمها للمرضى
[10/07/2024 02:52]
عدن- سبأنت
اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، خلال زيارته، اليوم الأربعاء، إلى مستشفى باصهيب العسكري، في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والعسكريين بعد إعادة تأهيله.

وطاف دولة رئيس الوزراء، بعدد من أجنحة واقسام المستشفى الذي يضم 17 قسماً، وتصل سعته السريرية بعد أعمال التوسعة إلى 321 سرير في جميع الأقسام، واطلع من مدير المستشفى الدكتور العميد سالم العطاس، على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك المواطنين، والخطط القائمة لاستمرار تطوير المستشفى والارتقاء بخدماته.

وأطمان الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على صحة عدد من المرضى في أقسام الرقود والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى، وتبادل معهم الحديث حول الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها، وتعرف من الطواقم الطبية على أبرز الاحتياجات اللازمة للإسهام بتحسين الخدمات في المستشفى.

ووجه رئيس الوزراء، بتوفير عدد من الاحتياجات العاجلة من الأجهزة الطبية اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى باصهيب الذي يعد من أقدم المستشفيات في الجزيرة والخليج العربي، واستعادة تفعيل بروتوكولات البعثات والحملات الطبية.. مؤكداً أن الحكومة ستستمر في دعم توسعة وتحسين المستشفى وتطوير خدماته ضمن ايلائها اهتمامًا خاصاً بتطوير القطاع الصحي والمستشفيات العامة.

كما أشاد رئيس الوزراء بالجهود التي يبذلها الاطباء والعاملون في المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمصابين والمرضى، لتخفيف معاناتهم.. مجددا حرص الحكومة على القيام بمسؤولياتها تجاه الأبطال من الجرحى والمصابين في معركة الوطن ضد الانقلاب الحوثي الإرهابي.
رافقه خلال الزيارة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة وعدد من القيادات العسكرية.


العرادة يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي والحفاظ على أمن واستقرار الوطن
رئيس الوزراء يتوجه إلى دولة قطر في زيارة رسمية
وقفة تضامنية في مأرب تندد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين في غزة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال البرازيل
رئيس الوزراء يزور المناضل اللواء الركن احمد سالم عبيد وينوه بسجله النضالي وبصماته العسكرية والمدنية
رئيس الوزراء يجدد التزام الحكومة بتعزيز دور المرأة وحماية حقوقها
اليمن تشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بدورته الـ 114
وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة وأوائل الطلاب للعام الدراسي 2023-2024
وزير الخارجية يلتقي وفداً من الاتحاد الأوروبي
رئيس الوزراء يحيي شجاعة قبائل البيضاء وابنائها في مواجهة انتهاكات الحوثيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا