بدء دورة تدريبية في مجال إدارة المخزون والمخازن بعدن
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المخزون والمخازن وإدارة الاستخدام الرشيق للدواء، والتي ينظمها البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وبدعم من (BHA).
هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب تشيلي
ضربت هزة أرضية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر، اليوم، مقاطعة سان أنطونيو في تشيلي، ولم ترد إلى الآن تقارير بوقوع أضرار مادية أو بشرية جراء الهزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ضغطه على برشلونة في صدارة الترتيب العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورة تدريبية للأطباء والممرضين في وحدة العناية المركزة بالمهرة
[08/07/2024 02:43]

المهرة - سبأنت :
بدأت اليوم في مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة، فعاليات الدورة التدريبية للأطباء والممرضين في وحدة العناية المركزة (ICU) للمستشفيات المركزية والتي ينظمها على مدى 15 يوماً مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وفي إفتتاح الدورة التي يشارك (25) متدرباً من الأطباء والممرضين من مستشفيات الغيضة وسيحوت وقشن، أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور، عوض مبارك سعد، على أهمية مثل هذه الدورات النوعية في تطوير مهارات الأطباء والممرضين في التعامل مع الحالات الحرجة في أقسام العناية المركزة والطوارئ، مشدداً على ضرورة رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والاستفادة من الكوادر الطبية المؤهلة.

وثمّن عوض مبارك جهود ودعم منظمة الصحة العالمية والوكالة الامريكية للتنمية الدولية ووزارة الصحة والسكان ودعمهما للقطاع الصحي بالمحافظة، داعياً كافة المشاركين في الدورة إلى الاستفادة من مفاهيم الدورة والخروج منها بمهارات ومعارف جديدة تساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى في الواقع العملي.

من جانبه أشار مدير مستشفى الغيضة المركزي محسن محمد بلحاف، إلى أن الدورة التدريبية تعد إضافة نوعية لما لها من دور في تزويد المشاركين بالمعلومات الهامة على مستوى الجانب النظري والعملي، مؤكدا أهمية التدريب بهدف تطوير أداء المهارات والقدرات الفنية ورفع كفاءة الكادر الطبي والتمريضي في مجال العناية المركزة لتقديم أفضل الخدمات الصحية والتمريضية للمرضى بمستشفيات المحافظة.

بدوره حث ممثل منظمة الصحة العالمية مكتب حضرموت الدكتور عثمان باحشوان، المشاركين على الاستفادة القصوى من ساعات التدريب في الجوانب النظرية والتطبيقية بما يسهم في تطوير مهاراتهم في الأداء وتقديم الخدمة للمرضى من خلال التركيز على مفردات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.


بدء دورة تدريبية في مجال إدارة المخزون والمخازن بعدن
لملس يدشن مبادرة مدارس خضراء بمدرسة عقبه بن نافع بمديرية صيرة بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
وزارة الداخلية تنظم ندوة عن تضحيات الثوار والمناضلين في ثورة 14أكتوبر
تدشين توزيع معدات إصطياد لصيادي عدن
تنظيم معرض مصور في جنيف يوثق جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية ضد المدنيين في اليمن
السفير الحمادي يشارك ابناء الجالية اليمنية في مونتريال الاحتفالات بمناسبة أعياد الثورة
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر
أمن قلنسية وخفر السواحل ينقذان 30 راكبا من الغرق شمال سقطرى
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا