وزير الزراعة والري يطلع على البيوت المحمية الزراعية في سقطرى
اطلع وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم السقطري، على مشاريع البيوت المحمية الزراعية الممولة من الوزارة الاتحادية الألمانية (BMZ) وبرنامج الأغذية العالمي(WFP) والتي تنفذها منظمة العون الإنساني والتنمية(HAD) في سقطرى ضمن أنشطة مشروع سبل العيش متعدد السنوات (MYLP).
الجامعة العربية تؤكد على أهمية الدور الذي تلعبه المقاطعة العربية للاحتلال الاسرائيلي
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة التركيز لاستمرار تفعيل مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها نظراً لأهمية المقاطعة في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية ومحاولات تصفيتها.
الدولار يصعد مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأمريكية
صعد الدولار، اليوم الثلاثاء، مدعوماً بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وذلك بعد تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ العام 1986م.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انخفاض الرقم القياسي لأسعار المنتجين الصناعيين في الاردن بنسبة 1.04 بالمائة
[30/06/2024 03:51]
عمان - سبأنت
انخفض الرقم القياسي العام لأسعار المنتجين الصناعيين في الاردن، حتى نهاية مايو الماضي بنسبة 1.04 بالمائة، ليبلغ 107.39 نقطة مقابل 108.52 لنفس الفترة من العام الماضي.

وارجعت دائرة الإحصاءات العامة في تقريرها الشهري الصادر، اليوم الاحد، نشرته وكالة الانباء الاردنية (بترا) الانخفاض في الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، نتيجة لانخفاض أسعار الصناعات التحويلية بنسبة 1.26 بالمائة، وأسعار الصناعات الاستخراجية بنسبة 3.27 بالمائة، في حين ارتفعت أسعار الكهرباء بنسبة 4.42 بالمائة.

وفقا للتقرير، ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار المنتجين الصناعيين في مايو الماضي بنسبة 0.14 بالمائة، ليبلغ النقطة 107.92 مقابل 107.76 نقطة لنفس الشهر من عام 2023.

وبحسب التقرير، انخفض الرقم القياسي لأسعار المنتجين الصناعيين في شهر مايو الماضي بنسبة 0.48 بالملئة، ليسجل النقطة 107.92 مقابل 107.41 نقطة مقارنة مع الشهر الذي سبقه من نفس العام.


انخفاض مؤشر الأسهم السعودية عند الاغلاق
الدولار يصعد مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأمريكية
مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضاً بنسبة 0.25 بالمائة
بورصة عمان تغلق على ارتفاع بنسبة 0.14 بالمائة
السعودية: إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة يتجاوز 45 مليار ريال خلال الربع الأول
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 5.88 نقطة
انخفاض معدل التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له
مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع
تباطؤ التضخم في منطقة اليورو 2.5 بالمائة في يونيو
مؤشر بورصة قطر يخسر 5.88 نقطة في بداية التعاملات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا