رئيس مجلس القيادة يختم مشاركة رئاسية رفيعة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي مدينة نيويورك، في ختام المشاركة الرئاسية بمناقشات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
الجامعة العربية تؤكد ضرورة تنفيذ حل الدولتين وزيادة وتيرة الاعتراف بالدولة الفلسطينية
أكدت جامعة الدول العربية، ضرورة العمل بشكل فعال وعملي لتنفيذ حل الدولتين من خلال إضعاف الاحتلال والامتناع عن مساعدته بفرض عقوبات على الاستيطان ورموزه ومقاطعة منتجاته، وفي الوقت نفسه دعم مساعي إقامة الدولة الفلسطينية.
وكالة "ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف سلطنة عمان الى" BBB-"
رفعت وكالة "ستاندرد آند بورز" في تقرير تصنيفها الائتماني الثاني عن سلطنة عُمان إلى "BBB-" من "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تحسن الأداء المالي للدولة.
كأس السوبر الإفريقي: الزمالك المصري يتفوق على مواطنه الأهلي ويتوج باللقب
توج الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه، عقب تفوقه على مواطنه الأهلي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
غداً الخميس..سحب قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026
[26/06/2024 09:52]
كوالالمبور- سبأنت
تسحب يوم غداً الخميس، قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا للعام 2026.

وتجري مراسم القرعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، لرسم طريق الوصول إلى المونديال وفق زيادة عدد مقاعد القارة الآسيوية، التي بلغت ثمانية مقاعد ونصف المقعد.

وتشارك في القرعة المنتخبات الـ18 التي تجاوزت الدور الثاني "التصفيات المشتركة المؤهلة إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال، وتصفيات كأس آسيا 2027"، حيث خاض 36 منتخبا تلك المرحلة بعدما تم توزيعها على 9 مجموعات، ليبلغ أول وثاني كل مجموعة الدور الثالث، إلى جانب ضمان المنتخبات الـ18، المشاركة في النسخة المقبلة من النهائيات القارية التي تستضيفها السعودية عام 2027.

وستشهد المرحلة الثالثة، التي ستنطلق منافساتها اعتبارا من يوم 5 سبتمبر المقبل، توزيع المنتخبات الـ18 المتأهلة إلى المرحلة الثالثة على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، تلعب فيما بينها مواجهات ذهاب وإياب، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم 2026 مباشرة بمجموع ستة منتخبات من أصل الحصة الكاملة البالغة ثمانية مقاعد ونصف.


باريس سان جيرمان يتغلب على رين ويحافظ على الصدارة
كأس السوبر الإفريقي: الزمالك المصري يتفوق على مواطنه الأهلي ويتوج باللقب
أتلتيكو مدريد يفوز على سيلتا فيغو بهدف في الدوري الإسباني
برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
الدوري الأوروبي: انطلاقة قوية للاتسيو وسلافيا براج وتعثر مانشستر يونايتد
ليفربول وأرسنال يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة
الإسباني ألكاراز ثالث المتأهلين للبطولة الختامية لموسم التنس
المدافع الفرنسي رافايل يعلن اعتزاله كرة القدم
ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
ريال مدريد يمدد عقد مدافعه الفرنسي فيرلاند ميندي لعامين إضافيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا