استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
تعرض سفينة اسرائيلية لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية تعرض سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل لهجوم قبالة سلطنة عمان في بحر العرب.
التجارة العالمية تحذر من مخاطر عدم المساواة في الحصول على لقاحات كورونا
حذرت منظمة التجارة العالمية من مخاطر عدم المساواة في الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العالم، على حركة التجارة العالمية التي تسجل حاليا وتيرة تعاف أسرع من المتوقع.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عطيه : نبذل جهود لاعادة هيكلة قطاعات وزارة الأوقاف بعد تعرضها للعبث الممنهج
[21/11/2016 11:02]
عدن ـ سبأنت

قال وزير الأوقاف والإرشاد أحمد عطية " ان الوزارة تعمل جاهدة على إعادة هيكلة القطاعات التي تعرضت للعبث الممنهج من نظام صالح طيلة 33 عاما، قبل أن يدمر الانقلاب ما تبقى من إمكانات الوزارة".

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا في عدن لمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة لحج والذي أشار خلاله الى أن الوزارة تعمل جاهدة على إجراء مسح شامل لجميع ممتلكات الوقف من أراضي وعقارات من أجل تفعيل الموارد والحفاظ عليها من العبث والسطو.

ولفت عطيه الى ما أنجزته الوزارة خلال الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق بقطاع الحج والعمرة حيث شكلت لجنة رباعية لإعادة وضع الشروط اللازمة لإنشاء وكالات الحج والعمرة، على أن تحقق هذه الشروط خدمة الحجاج والمعتمرين، والتوزيع العادل للوكالات في جميع المحافظات اليمنية، كما أوقفت كثيرا من الشركات التي كانت تمول الانقلابيين.

وأضاف " كما يجب علينا أيضا أن نحشد الناس للوقف خلف الدستور الاتحادي الجديد الذي هو مشروع الدولة ومشروع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والذي شارك في صناعته الجميع بما فيهم الحوثيون وصالح الذين انقلبوا عليه لأنه يضمن التوزيع العادل للسلطة والثروة بعيدا عن المركزية التي سببت لنا كثيرا من المشاكل والأزمات".

وكان مدير مكتب الأوقاف في لحج وضاح سعيد تطرق الى أهم المشاكل و الصعوبات التي تواجه المكتب سواء قضايا الأعيان الموقوفة أو القضايا المتعلقة بقطاع التوجيه والإرشاد وإدارة المساجد، مشيرا إلى أن المكتب يبذل جهودا جبارة لاستمرار وتيرة العمل رغم صعوبة الظروف الراهنة.




وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا