اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش مستوى تنفيذ خطط الوزارة بالنصف الأول من العام الجاري
ناقش اجتماع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى تنفيذ خطط الوزارة للنصف الأول من العام الجاري 2024م.
الجامعة العربية تطلق الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية
أطلقت جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة الأسرة والطفولة)، اليوم، بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والمعهد العربي لحقوق الإنسان، الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انفخاص
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 1,981.63 بانخفاض وقدره 10.13 نقطة عن معدل الإقفال السباق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 783.00 بانخفاض وقدره 15.23 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليونسكو تعتمد خمسة مشاريع لدعم العمل الصحفي في اليمن
[21/06/2024 10:07]
باريس - سبأنت
أعلن سفير اليمن ومندوبها الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) الدكتور محمد جميح، عن إقرار المنظمة خمسة مشاريع لدعم الصحافة في اليمن.

وأوضح جميح، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، إن المنظمة عقدت في باريس مؤتمر البرنامج الدولي لتنمية الاتصال باليونيسكو الذي تشغل فيه اليمن، منصب نائب رئيس مكتب البرنامج، لأول مرة منذ تأسيس البرنامج قبل 44 عاماً..لافتاً الى أن البعثة رشحت الصحفي اليمني المقيم في باريس، خالد الخالد، لتمثيل بلادنا، خلال فترة عمل المؤتمر.

وذكر جمح، أن المؤتمر أقر جميع التوصيات التي صاغتها بعثة اليمن لدى اليونيسكو لاعتماد تمويل المشاريع الخاصة باليمن والتي قدمتها مؤسسات ومنظمات غير حكومية بشكل مستقل في ديسمبر الماضي.

وبحسب السفير جميح، فقد تم اعتماد المشاريع المتعلقة برواية القصص الرقمية من أجل المساواة بين الجنسين في اليمن، ومشروع التمكين الرقمي للمرأة اليمنية، ومشروع الذكاء الاصطناعي في برامج الصحافة في التعليم العالي في المنطقة العربية، ومشروع إقليمي، والمشروع الرابع تمكين التميز الإعلامي في الصراعات، وهو مشروع إقليمي مركز الخليج لحقوق الإنسان، فيما جاء المشروع الخامس بعنوان (تعزيز سلامة الصحفيين في الشرق الأوسط)، وهو مشروع إقليمي.


اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش مستوى تنفيذ خطط الوزارة بالنصف الأول من العام الجاري
نائب وزير التعليم الفني يناقش مع منظمة العمل في تنفيذ برامج تدريبية
الوزير البكري يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود سبل التعاون المشترك
استكمال التحضيرات للجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الاطفال بشبوة
رئيس الوزراء يستقبل في عدن الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
رئيس الأركان يشهد تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي
وكيل محافظة حضرموت يدشن المخيم الخيري لزراعة الأسنان
تدشين فعاليات الملتقى الشبابي الأول في مجال ريادة الأعمال بجامعة عدن
الدكتور لمروق يؤكد الاهتمام بدعم مستشفى عتق وتحسين أوضاع كوادره
وزير الخارجية يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا