رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس اسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
منظمة التعاون الإسلامي تستضيف الندوة الدولية حول القدس
تعقد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ولجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، الندوة الدولية - 2024 حول القدس بعنوان (القدس وحرب غزة: الهوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس) يوم الاثنين المقبل وذلك في مقر منظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة السعودية.
(البترول الكويتية العالمية) تستحوذ على 50 بالمائة من (إيكوفوكس) الإيطالية لإنتاج الوقود الحيوي
أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على حصة 50 بالمائة من شركة إيكو فوكس الإيطالية ذات المسؤولية المحدودة التي تعمل على إنتاج الوقود الحيوي والمملوكة بالكامل لشركة فوكس بترولي الإيطالية.
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
تأهل منتخب الارجنتين الى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه بشق الانفس على منتخب تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم الاربعاء، على ملعب ماتلايف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ولي العهد السعودي يؤكد ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات في غزة
[18/06/2024 07:30]
مكة المكرمة -سبأنت
أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات التي تحدث في قطاع غزة.

واشار ولي العهد السعودي، في كلمته خلال استقباله نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر (منى) لكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود، ومكاتب شؤون الحجاج، الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام، إلى أهمية تحرك المجتمع الدولي لاتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن حماية الأرواح في القطاع، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) .

وقال "يحل علينا عيد الأضحى المبارك مع استمرار الجرائم الشنيعة على أشقائنا في قطاع غزة"، مؤكدا أهمية تنفيذ القرارات الصادرة أخيرا من مجلس الأمن الدولي بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع".

وجدد دعوة المملكة للمجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة وليتحقق السلام الشامل والعادل والدائم.

وقال إن "السعودية تشكر المولى عز وجل أن شرفها بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والعناية بقاصديها والحرص على أمنهم وسلامتهم، معربا عن الاعتزاز بمواصلة القيام بهذا الواجب العظيم وبذل الجهود وتسخير جميع الإمكانات لتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن منذ قدومهم حتى مغادرتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

ووجه تهنئته للحجاج ولجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى أن يتقبل من الحجاج مناسكهم ويعينهم على إتمامها في أمن ويسر وطمأنينة.


منظمة التعاون الإسلامي تستضيف الندوة الدولية حول القدس
أمين مجلس وزراء الداخلية العرب: نسعى لتطوير استراتيجية مكافحة المخدرات
الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد بعثتيه للمساعدة الحدودية في رفح وبعثة الشرطة
الدوحة تستضيف أعمال المؤتمر العالمي السادس للنساء البرلمانيات
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37718 شهيدا و 86377 مصابا
(الناتو) يعلن تعيين رئيس الوزراء الهولندي أميناً عاماً جديداً للحلف
الجامعة العربية تؤكد أهمية التوعية بمخاطر المخدرات والتحذير من أضرارها السلبية
العسومي و فورتشن يبحثان سبل توظيف الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات العربية-الأفريقية
وساطة إماراتية بين روسيا واوكرانيا تنجح في تبادل 180 اسيرا
الصين تدرس مراجعة قانون لتعزيز حماية وإدارة الآثار الثقافية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا