الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك
بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) ليلو ثاب، سبل التعاون المشترك، والبرامج المنفذة في اليمن.
الرئيس التركي يبحث مع وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، اليوم، في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول، وزير الخارجية السعودي، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان.
الكويت تعلن اكتشاف كميات ضخمة من النفط والغاز بحقل النوخذة البحري شرق جزيرة فيلكا
أعلنت شركة نفط الكويت، اليوم الاحد، عن اكتشاف كميات تجارية ضخمة من النفط الخفيف والغاز المصاحب في حقل النوخذة البحري الذي يقع شرق جزيرة فيلكا في المياه الاقتصادية الكويتية.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس اركان محور تعز يتفقد المقاتلين شمال وشمال شرق مدينة تعز
[16/06/2024 06:27]

تعز ـ سبأنت :
زار رئيس اركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي اليوم الأحد ومعه قائد للواء 22 مشاه العميد محمد المحفدي ونائب رئيس عمليات محور تعز العميد الركن محمد النجار، المقاتلين شمال وشمال شرق مدينة تعز.

تأتي هذه الزيارة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية وترجمة لإهتماماتها باالمقاتلين في أول ايام عيد الأضخى المبارك وشملت الزيارة العديد من المواقع في قطاعي اللواء 22ميكا واللواء170 شمال وشمال شرق مدينة تعز.

خلال الزيارة نقل رئيس أركان محور تعز للمقاتلين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد محمد العليمي وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة.

واستعرض المجيدي موضوع فتح الطرقات ورضوخ مليشيات الحوثي الإرهابية لمطالب الحكومة الشرعية وموافقتها فتح طريق واحد شرق تعز وقال: "سترضخ المليشيات لجميع المطالب لأنها مطالب عادلة"، مؤكداً أن هذا المنجز يأتي نتيجة صمود أبطال الجيش في الجبهات ويعد خطوة مهمة في كسر الحصار وتخفيف المعاناة عن المواطنين.

واشاد رئيس اركان محور تعز بمستوى الانضباط ولإستعداد القتالى والروح المعنوية العالية للمقاتلين مؤكدا الحفاظ على الجاهزية القتالية ورفع مستوى اليقظة والحذر، منوها الى الطبيعة الإجرامية لمليشيات الحوثي الإرهابية وسلوكها الغادر، مثمنا تضحيات المقاتلين ورباطهم في مواقعهم أيام العيد مترحما على ارواح الشهداء داعيا بالشفاء للجرحى.



الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك
البرنامج السعودي يعلن دعم قطاع النقل في اليمن بـ 38 مشروعاً ومبادرة
مكتب الصحة بمأرب يستكمل  الترتيبات لتدشين حملة التحصين ضد شلل الأطفال
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش مستوى تنفيذ خطط الوزارة بالنصف الأول من العام الجاري
نائب وزير التعليم الفني يناقش مع منظمة العمل في تنفيذ برامج تدريبية
الوزير البكري يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود سبل التعاون المشترك
استكمال التحضيرات للجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الاطفال بشبوة
رئيس الوزراء يستقبل في عدن الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
رئيس الأركان يشهد تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي
وكيل محافظة حضرموت يدشن المخيم الخيري لزراعة الأسنان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا