اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش مستوى تنفيذ خطط الوزارة بالنصف الأول من العام الجاري
ناقش اجتماع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى تنفيذ خطط الوزارة للنصف الأول من العام الجاري 2024م.
الجامعة العربية تطلق الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية
أطلقت جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة الأسرة والطفولة)، اليوم، بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والمعهد العربي لحقوق الإنسان، الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انفخاص
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 1,981.63 بانخفاض وقدره 10.13 نقطة عن معدل الإقفال السباق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 783.00 بانخفاض وقدره 15.23 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادات الجيش تتفقد المقاتلين الأبطال في جبهات مديرية باقم ومحوري الرزامات ومران بصعدة
[16/06/2024 05:14]
صعدة - سبأنت :
تفقد قائد محور علب اللواء ياسر مجلي، اليوم، أبطال القوات المسلحة في جبهات الشرف والبطولة بمديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة.

وهنأ اللواء مجلي، المقاتلين الأبطال في المحور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلًا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد مجلي، بصمود منتسبي المحور واستبسالهم في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني.. مؤكداً المضي في المعركة الوطنية المقدسة حتى تحرير كل شبر في الوطن من الكهنوت الحوثي.

وثمنت قيادة محور علب الدعم والاسناد السخيين من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية لمختلف الجبهات، مثمنة أيضا كل الجهود التي تقوم بها من أجل إستعادة الشرعية الدستورية .

في الشأن نفسه، زار أركان حرب محور الرزامات لواء حرب 1 بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة العقيد زكريا الغنيمي، المواقع القتالية في الخطوط الأمامية للمحور .

والتقى بالمقاتلين وهنئهم بحلول عيد الأضحى وحثهم على المزيد من اليقضة ورفع الجاهزية القتالية والمعنوية والإستعداد لكل الاحتمالات والفرضيات في ميدان المعركة العسكرية مع المليشيا الإنقلابية الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإرهابي في إيران.

وفي محور مران زار اركان حرب محور مران العميد صالح المخلافي المقاتلين في جبهات القتال وتفقد أبطال القوات المسلحة المرابطين في جبهات محور مران.

وخلال الزيارة العيدية نقل العميد المخلافي تحيات وتقدير وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي لأبطال القوات المسلحة، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا واليمن واليمنيين في أمن واستقرار.

من جانبهم، أكد المرابطون، أن أبطال المحور في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية ويتمتعون بيقظة ومعنويات عالية، معبرين عن شكرهم لقيادة المحور مشاركتهم فرحتهم العيدية في مقدمة الصفوف.. مشيرين إلى أن هذه الزيارة من شأنها رفع المعنويات للأبطال المرابطين في المتارس والمواقع.


اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش مستوى تنفيذ خطط الوزارة بالنصف الأول من العام الجاري
نائب وزير التعليم الفني يناقش مع منظمة العمل في تنفيذ برامج تدريبية
الوزير البكري يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود سبل التعاون المشترك
استكمال التحضيرات للجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الاطفال بشبوة
رئيس الوزراء يستقبل في عدن الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
رئيس الأركان يشهد تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي
وكيل محافظة حضرموت يدشن المخيم الخيري لزراعة الأسنان
تدشين فعاليات الملتقى الشبابي الأول في مجال ريادة الأعمال بجامعة عدن
الدكتور لمروق يؤكد الاهتمام بدعم مستشفى عتق وتحسين أوضاع كوادره
وزير الخارجية يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا